تتعاون شركة النبيل للصناعات الغذائية الرائدة في السوق في صناعة الأغذية المجمدة مع إستوديوهات يونيفرسال، كجزء من مخطط الدعاية عن العلامة التجارية بشكل جديد. تم الكشف عن هذه الشراكة في شركة الخليج للصناعات الغذائية التي عقدت يومي 17 و 21 فبراير 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

 

 شخصيات مينيونز المرحة واللطيفة هي إضافة ممتازة وجاذبة للإنتباه للعلامة التجارية لأحدث مجموعة من منتجات وأنشطة تسويق شركة النبيل للصناعات الغذائية.

 

كان التعاون مع إستوديوهات يونيفرسال قرارًا اتخذه الفريق الدولي عندما تم الإطلاق رسميًا في شركة الخليج للصناعات الغذائية مع مجموعة من المنتجات التي تهدف إلى جيل الشباب. كانت قطع الدجاج المشهورة وكرات الدجاج الصغيرة جزءًا من المجموعة الجديدة التي تم عرضها في شركة الخليج للصناعات الغذائية

 

كما عرض مدير المبيعات الدولي، نيكولاس ضاهر والرئيس التنفيذي في المعرض، أحدث خططهم للتوسع وخط الإنتاج الذي تم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

 

كما يذكر سعيد نيكولاس ضاهر، مدير المبيعات الدولي في شركة نبيل فودز "لقد كان التعاون مع إستوديوهات يونيفرسال خطوة ممتازة لاستراتيجيتنا الجديدة في إعادة توصيف العلامات التجارية، شخصيات مينيونز ذات شهرة عالمية ولا يعشقها الأطفال فحسب ، بل الكبار أيضًا. نحن سعداء لجعلهم يدمجونها كجزء من أحدث علامة تجارية نمتلكها ".

 

كما أضاف ميشيل حروك، رئيس التراخيص في شركة شوتينج ستارز قائلاً "تعمل منتجات شوتينغ ستارز للمستهلكين (ممثل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إن بي سي العالمية) على رعاية الشراكة مع نبيل لسنوات عديدة. نحن نشارك نفس الحمض النووي والنهج، لخلق قيم لعملائنا. عززت شراكتنا التركيز على الجودة والأسرة والسعادة.

 

تهدف شركة النبيل للصناعات الغذائية  إلى أن تكون الشركة الرائدة في صناعة الأغذية المجمدة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، وتتطلع إلى توسيع نطاق منتجاتها لتلبية مختلف تفضيلات عملائها.