أعلنت ’تيدز‘، منصة الوسائط الإعلامية الرائدة عالمياً، اليوم عن إحراز نتائج قياسية للسنة المالية 2018، حيث نجحت بتسجيل إيرادات بقيمة 430 مليون دولار أمريكي، فضلاً عن تحقيق نمو لافت بنسبة 35% خلال الربع الأخير من عام 2018 السابق. وسجلت الشركة نتائج إيجابية فيما يتعلق بتحقيق الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والدين للعام السادس على التوالي، في حين وصل عدد مستخدميها حول العالم حالياً إلى 1.4 مليار شخص في الشهر، إلى جانب 87 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 
وبهذه المناسبة، قال بيير تشاباز، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة شركة ’تيدز‘: "ثمة حاجة متنامية في القطاع لتوفير بدائل آمنة بالنسبة للشركات العملاقة العاملة في مجال المحتوى الذي يقوم المستخدمون بإنشائه مثل شركتي ’فيسبوك‘ و’يوتيوب‘. ويسرنا أن يقوم المعلنون والناشرون بالتشارك مع ’تيدز‘ باعتبارها إحدى البدائل القوية والموثوقة بالنسبة لهم. ولا شك أن انتشارنا الهائل وشراكاتنا الاستراتيجية الجديدة وحضورنا الواسع يشكل دليلاً ساطعاً على مدى تطورنا في مجال الإعلان رفيع المستوى خلال عام 2018".

 
منصة وسائط إعلامية رائدة عالمياً
واصلت ’تيدز‘، منصة الوسائط الإعلامية الرائدة عالمياً، في عام 2018 العمل على تحقيق رسالتها المتمثلة في توحيد جهود أفضل الناشرين العالميين وتمكينهم. وفي هذا الإطار، قامت الشركة بتجديد جميع شراكاتها الحصرية القائمة مع الناشرين، فضلاً عن إبرام الكثير من الشراكات الجديدة بما في ذلك: ’بي بي سي‘، و’ذا إكونوميست‘، و’أو جلوبو‘، و’نيكاي بي بي‘، و’جريدة جنوب الصين الصباحية‘، و’آبل نيوز‘ في المملكة المتحدة وغيرها. وفي هذا السياق، قال برتراند كويسادا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ’تيدز‘: "نوفر نقطة وصول واحدة لنخبة من كبار الناشرين في العالم، فضلاً عن مزيج فريد من نطاق التغطية والجودة للمسوقين. ونتيح من خلال تطبيقنا Audience Suite، للمشترين إمكانية استخدام منهجيات متطورة للإعلانات الموجهة دون التفريط بالجودة العالية للبيئات التي يقومون بنشر إعلاناتهم فيها".

 
تنويع المنتجات والتقنيات الجديدة
نجحت شركة ’تيدز‘ في عام 2018 بتنويع عروضها من المنتجات عبر توسيع نطاق حلولها الإعلانية المعروضة والارتقاء بسوية أدائها، والتي باتت تمثل بمجموعها حالياً 20% من إيرادات الشركة. كما شهدت توسيع نطاق اعتمادها على حل Ad Manager لإدارة الإعلانات، وهي واجهة برمجية للخدمة الذاتية تتيح للمشترين إمكانية الوصول إلى مخزونها العالمي المتميز والمخصص للناشرين، والتعامل المستند إلى العروض المتكاملة مع الإعلانات المضمونة الرؤية عبر الإنترنت (CPCV) إلى جانب التكلفة لكل 1000 تفاعل (vCPM). ومع تطور السوق البرمجية، تحافظ ’تيدز‘ على التزامها بتقديم ابتكارات جديدة في الأسواق لمواكبة احتياجات أكبر الشركات المعلنة في العالم على نحو يمتاز بالنزاهة والشفافية والتحقق من الأطراف الثالثة. ويتم استخدام حل Ad Manager من ’تيدز‘ حالياً من قبل عدد من أضخم الشركات التي تتولى إدارة الوكالات الإعلامية المختلفة بما في ذلك شركة ’إنتربابليك جروب‘ وشبكة ’دنتسو إيجيس‘ ووكالة ’هافاس‘.

 
استديو تيدز
تواصل ’تيدز‘ تطوير شراكاتها الإعلامية مع أبرز العلامات حول العالم، حيث أصبحت الإمكانات الإبداعية الهائلة التي يوفرها ’استديو تيدز‘ عنصراً حيوياً في نمو الشركة. وبدءاً من تكييف الأصول التلفزيونية لتتوافق مع بيئة الأجهزة المحمولة ووصولاً إلى ابتكار تنسيقات فريدة وتحليلات إبداعية معمقة، يشكّل ’استديو تيدز‘ حافزاً مهماً للشراكات الاستراتيجية مع عملائه من أبرز الوكالات.

 
وحول ذلك، قال تيم كاستري، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’جروب إم‘ في أمريكا الشمالية: "وسعّت ’تيدز‘ نطاق عروضها المتكاملة متجاوزة مجرد إعداد الفيديوهات، ونجحت بترسيخ حضورها كشريك إساسي لوكالات مجموعة ’جروب إم‘ والكثير من عملائها. وساهم تركيز الشركة على توفير مخزون إعلامي عالي الجودة إلى جانب الابتكار والبيانات المتقدمة في تقديم نتائج مذهلة إلى عملائنا".

 
نمو الشركة
قامت ’تيدز‘ في عام 2018 بتعيين أكثر من 130 موظفاً جديداً. ونجحت كذلك بتوسيع نطاق حضورها العالمي عبر افتتاح مواقع جديدة لها في هونج كونج وهولندا. كما عززت خدماتها الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر الاستحواذ على شركة ’بَز-إف‘ وافتتاح مواقع جديدة لها في دبي (’تيدز الشرق الاوسط‘) والدار البيضاء (’تيدز شمال أفريقيا‘).