دبي، الإمارات: تحتفل "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، "بليلة رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر الجاري بفعاليات مذهلة يتوجها العد التنازلي، والذي يقام  بدءاً من الساعة 9.00 مساءً داخل منتزه "بوليوود باركس دبي" أمام مسرح "راج محل" الرائع، وذلك وسط أجواء احتفالية لا مثيل لها تشمل موسيقى حية، وعروض ترفيهية مميزة، وفعاليات عائلية ممتعة، فضلاً عن الألعاب النارية المدهشة التي ستزين سماء الوجهة الترفيهية.. 

 

وتتاح المشاركة في هذه الاحتفالات مجاناً لجميع الأشخاص من حاملي تذكرة الدخول اليومية أو السنوية لمنتزهات "بوليوود باركس دبي"، "موشنجيت دبي" أو "ليجولاند دبي".

 

ويحيي حفل "دبي باركس آند ريزورتس" "دي جيه جاي" في منتزه "بوليوود باركس دبي"، حيث سيقدم موسيقى حية طوال ليلة رأس السنة، و من المتوقع أن تشهد أعداداً كبيرة من الزوار المحتفلين بقدوم العام الجديد وسط أجواء حافلة بالتسلية والمرح، حيث سيحظى الزوار من كافة الأعمار بفرصة فريدة لمقابلة شخصيات الوجهة الترفيهية الشهيرة المفضلة لديهم بما فيها أبطال الإثارة في "بوليوود باركس دبي" وشخصيات "موشينجيت دبي" الشهيرة مثل السنافر اضافة الى شخصيات الليجو من "ليجولاند دبي". إضافة إلى ذلك، سوف تستقبل جميع ألعاب الركوب، والوجهات الترفيهية، والمطاعم، والمتاجر في منتزه "بوليوود باركس دبي" الزوار حتى الساعة 2.00 صباحاً، فيما تتوفر تشكيلة خاصة من المأكولات والمشروبات في المطعم العصري "روك اون" بالقرب من "بوليوود باركس دبي" من الساعة 10 مساءً وحتى 3 صباحاً.

 

وسيتم تتويج احتفالات رأس السنة بفعالية مميزة تشهد عداً تنازلياً أمام  مسرح "راج محل"، يتبعه إطلاق الألعاب النارية الحافلة بالألوان في منتصف الليل ترحيباً بالعام الجديد.

 

وبهذه المناسبة، قال ستانفورد بينتو، المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتزهات  في "دي إكس بي إنترتينمينتس"، الشركة المالكة لـ "دبي باركس آند ريزورتس" : "تعتبر هذه الفعالية أول فعالية احتفالية برأس السنة في دبي باركس آند ريزورتس ،ولذلك فسنقدم تجربة مذهلة لجميع الزوار بهذه المناسبة. وستتميز احتفالاتنا بأنشطة استثنائية وفعاليات ترفيهية تغمر الزوار من العائلات والأفراد من كافة الأعمار بمزيج من السرور والبهجة".

لمزيد من المعلومات عن  "دبي باركس آند ريزورتس"، بما في ذلك تذاكر الدخول اليومية والسنوية يرجى زيارة الرابط التالي: www.dubaiparksandresorts.com.

تجمع  "دبي باركس آند ريزورتس" ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ومنتزه "موشنجيت دبي" منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، فضلاً عن منتزة "ليجولاند دبي" وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" الأولى من نوعها في المنطقة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل الغني بالمطاعم ومتاجر التجزئة في قلب الوجهة "دبي باركس آند ريزورتس" ويمكن لكافة الزوار الدخول للمجمع مجاناً. إضافة إلى فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من "ماريوت أوتوجراف كوليكشن". وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.