يسر أنانتارا القرم الشرقي أن تعلن اليوم عن تعيين السيد خالد الشرباصي في منصب المدير العام الجديد.

 

التجق السيد خالد بأنانتارا برصيد من الخبرة في مجال الفنادق يفوق ٢٣ سنة، ١٤ منها اكتسبها في منطقة الشرق الأوسط. قبل ذلك، فقد عمل السيد خالد بجد في مجال الضيافة في بلده الأم مصر.

 

وبتجربته الكبيرة في العديد من المناصب الإدارية، فقد برهن السيد خالد عن نجاحات عديدة في إدارة التميز التشغيلي وترشيد مداخيل الفندق. وفي إطار منصبه الجديد لدى أنانتارا القرم الشرقي، سينضم السيد خالد إلى فريق يضم ٢٣٠موظفًا من ٣٥ بلدًا، كلهم التزام بالاستمرار في تحقيق نجاحات الفندق المتواصلة.

 

 

 

"أنا مسرور بالتحاقي بهذه التجربة الجديدة والعمل مع فريق متحمس يصبو إلى النجاح" كما صرح السيد خالد. وأضاف، "معًا، سنبذل أقصي جهد لتقديم تجارب استثنائية تفوق توقعات ضيوفنا الكرام."  

 

 

 

توفر جميع غرف وأجنحة فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا البالغ عددها ٢٢٢ أعلى مستويات الفخامة والراحة للضيوف الكرام، بين إطلالات ساحرة على بحيرة القرم أو على مدينة أبوظبي الجميلة. تتميز الغرف والأجنحة الفخمة والفسيحة بمزجها بين عمق التراث العربي الغني وأبهى ملامح الطراز الحديث، مميزات تجعل منها المكان الأمثل لقضاء لحظات من السكينة والهدوء.

 

 

 

 

للاستمتاع بملاذ من الرفاهية والهدوء يجمع بين بهاء الجمال الطبيعي وعراقة الثقافة والضيافة الإماراتية الأصيلة، راسلنا على البريد الإلكتروني crome@anantara.com

أو تفضل بزيارة  abu-dhabi.anantara.com أو اتصل بنا على الرقم ١٠٠٠ ٦٥٦٠٢