أحدث جل الجلد الجاف بيو-أويل، وهو أحدث مستحضر للعلامة التجارية الرائدة في العالم في مجال تصنيع المنتجات التي تستهدف الندوب علامات التمدد، ثورة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة. وسرعان ما اشتهرت تركيبته المبتكرة التي تقاوم جفاف البشرة في قطاع العناية بالبشرة، فحصد جوائز عدة على الصعيد العالمي.

 

كثيرة هي العوامل التي تجعل من جل الجلد الجاف بيو-أويل المرطب الذي يجب ألا يفارقكم، والمستحضر الذي لا بد من استخدامه بدلاً من كريمات البشرة التقليدية.

 

Bio Oil (42)

 

بشكل عام، تحتوي الكريمات والمرطبات المعهودة على المياه بنسبة تتجاوز الخمسين بالمئة، مما يؤدي إلى تبخر هذه المياه عندما تلامس الكريمات البشرة. ولكن على خلاف هذه المستحضرات، يحتوي جل الجلد الجاف بيو-أويل على ٣ بالمئة من الماء فقط ويمزج في تركيبته مواد ملينة مثل زبدة الشيا ومواد مرطبة مثل الغليسيرين واليوريا إلى جانب المكونات المنعّمة للبشرة مثل الفيتامين B3 للحصول على ترطيب استثنائي.

 

وهكذا يختلف هذا الجل عن غيره من مرطبات البشرة من ناحية تركيبته في المقام الأولى. فهو ناعم ويسهل وضعه على البشرة. لا يتطلب الفرك كما هي الحال مع كريم أو زبدة الجسم المعتادة، والسبب هو الزيت الذي يحتوي عليه بمعدل عالٍ ضمن مزيج من المكونات الفعالة مئة بالمئة، وهو أساساً ما أدى إلى نجاح هذا المنتج.

 

Bio Oil (47)

 

وبفضل الزيت الذي يحتويه جل الجلد بيو-أويل بنسبة خمسين بالمئة والمكونات الأخرى، ثبت أنّه لا يسبب الحساسية وأنّه يلائم جميع أنواع البشرة، وهو ما يجعله الحل المثالي للحصول على بشرة صحية ومرنة.

 

تم اختبار جل الجلد الجاف بيو-أويل وثبت أنّه يحسن حالة البشرة الجافة بشكل كبير. تم اختباره أيضاً لتحديد فعاليته في الترطيب وملاءمته للبشرة الحساسة وعدم تسببه بالحساسية وكانت النتائج جميعها إيجابية.

 

أما الفائدة الأخيرة البارزة فهي أنّ المستحضر يدوم أكثر من غيره بحيث أنّ العبوة الواحد تدوم أكثر، نظراً إلى الحاجة إلى كمية قليلة من المنتج فقط في كل مرة للاستخدام. إلى جانب ذلك، يبقى مفعوله على البشرة لمدة أطول ويترك البشرة مشرقة بسبب تركيبته الناعمة والغنية.

 

يتوفر جل جلد الجاف بيو-أويل لدى أبرز الصيدليات في دولة الإمارات في ثلاثة أحجام مختلفة: سعة ٥٠ مل بسعر ٢٦،٥٠ درهماً، وسعة ١٠٠ مل بسعر ٤٥ درهماً وسعة ٢٠٠ مل بسعر ٧٥ درهماً.