أعلن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة "كوميكون دبي"، الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركة بطل فيلم "شازام" في الدورة الثامنة للمعرض الذي يقام خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل، وبهذا يكشف المعرض النقاب عن الاسم الأخير من قائمة النجوم والمشاهير العالميين البالغ عددهم 24 شخصية والقادمين من عالم الكوميديا والأفلام والألعاب العالمية المشهورة وأفلام هوليوود. وسيكون عشاق الممثل الأمريكي زاكري ليفي أحد أهم شخصيات عالم DC المصورة وهي شخصية شازام على موعد بلقائه وأخذ التواقيع التذكارية ووضعها على أحد البضائع الرائعة المتاحة بالمعرض.

 

واشتهر زاكري ليفي بأدواره الكوميدية وأبرزها دور تشارلز بارتوسكي في المسلسل الكوميدي التلفزيوني الشهير "تشاك"، وسبق له وحقق لقب "وارنر بروس" ليكون أول المشاركين في بطولة فيلم الأكشن والخيال العلمي الكوميدي "شازام"، وهو العمل الثاني له ضمن قائمة تصوير الأفلام لشركة DC. تدور أحداث الفيلم حول الطفل بيلي باتسون البالغ من العمر 14 سنة الذي يتحول بطريقة مضحكة إلى بطل خارق، اعتمادًا على كلمة سحرية واحدة هي "شازام" وهذا الاسم هو اختصار للآلهة القديمة وشخصيات تاريخية معروفة يستمد منها باتسون سماته البطولية. من المقرر طرح الفيلم يوم 4 أبريل 2019 في دور العرض العالمية.

 

كما برع زاكري في عالم التعليق الصوتي منذ عام 2010 وبرز ذلك من خلال مشاركته بفيلم الرسوم المتحركة الموسيقيّ الأمريكيّ Tangled، حيث شارك الثنائي زاكري الذي (أدى صوت فلين رايدر) الشخصية الشهيرة بفيلم Flynn Rider مع ماندي مور التي (أدت صوت الأميرة رابونزل) في أغنية "أرى النور" الفائزة بجائزة جرامي لأفضل أغنية كتبها Visual Medi.

 

بدأ المغني والممثل الأمريكي البالغ من العمر 38 عامًا دور البطولة في سلسلة من الأفلام الناجحة بما في ذلك ثور: العالم المظلم، سيقدم كوميكون دبي وعلى مدار ثلاثة أيام مجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة وجلسات الحوار التفاعلية مع البطل الخارق زاكري للتعرف على شخصيته وطرح الأسئلة ومعرفة آخر أعماله ومشاريعه القادمة.

 

وبهذا الإعلان ينضم زاكري ليفي إلى لائحة أبرز النجوم والمشاهير في العالم التي تضم مايك كولتر بطل مسلسل "لوك كيج"، وروس ماركاند من مسلسل "ذا ووكينج ديد"، وتارا سترونغ أحد أهم الممثلات المشهورات في مجال الأداء الصوتي.

 

تتوفر تذاكر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة للشراء من الموقع الإلكتروني (Platinumlist.net)، ومواقع فيرجن ميجا ستور على الإنترنت، وجميع متاجر فيرجن ميجا ستور. وهناك عدد محدود من تذاكر كبار الشخصيات المعروضة للبيع حالياً، ويمكن للراغبين الحصول على مزيد من المعلومات حول جدول الفعاليات زيارة الموقع الإلكتروني (www.mefcc.com).