يستقبل "دبي مارينا مول" موسم الأعياد بأسلوب مبهج يحفل بالهدايا والمفاجآت مع ألعاب "مول أوف فورتشن" المستمرة طيلة شهر ديسمبر! وتقدم هذه الألعاب للمتسوقين الفوز بباقة متنوعة من الجوائز القيّمة، بما في ذلك قسائم من "ريل سينما" وقسائم لتناول الطعام وغيرها الكثير.

لا يتوجب على الراغبين بالمشاركة سوى زيارة "دبي مارينا مول" وإنقاق 300 درهم أو أكثر في متاجره ومن ثم التسجيل للمشاركة في اللعبة من مكتب خدمات الضيوف. وخلال اللعبة، يمكن للضيوف الفوز بجوائز بمجرد إيجادها، في حين سيحصل الفائز بكل جولة على فرصة الدخول في سحب على الجائزة الكبرى الممثلة ببطاقة إعمار للهدايا بقيمة 25 ألف درهم. كما يحصل كل لاعب يصل إلى المرحلة الأخيرة من اللعبة على جائزة كبيرة!

وكلما أنفقتم أكثر، كلما زادت فرص الربح. ويمكن الحصول على بطاقة واحدة للمشاركة في لعبة "مول أوف فورتشن" مقابل كل 300 درهم يتم إنفاقها في المول، ما يعني أيضاً فرصاً أكبر لاقتناء هدايا أكثر في موسم الأعياد من "دبي مارينا مول".

وإضافة إلى الجائزة الكبرى، بطاقة إعمار للهدايا بقيمة 25 ألف درهم، يمكن للاعبين الفوز بمجموعة جوائز قيمة من منافذ "دبي مارينا مول" بما في ذلك "U من إعمار" و"ريل سينما" و"سيفورا" و"شكسبير آند كو" و"يو إس بولو" و"فايف غايز" و"ديزيغاول" و"سكوتش آند سودا" و"ذا توي ستور" و"ليك لاند" و"كارلوتشيوز" و"برج الحمام"، إضافة إلى مطعمي "فوميه" و"أتيلييه إم" في "بيير 7".

وستتاح للأطفال أيضاً فرصة تمضية أوقات مسلية مع شخصية "مول أوف فورتشن" التي ستجوب أرجاء "دبي مارينا مول" خلال شهر ديسمبر، لالتقاط الصور مع الصغار وإثراء أجواء الفرح والبهجة.

العرض: لعبة "مول أوف فورتشن"- أنفق واربح في "دبي مارينا مول"

الموعد: طيلة شهر ديسمبر 2016

التوقيت: يومياً بين الساعة 4 ظهراً و9 مساءً

المكان: دبي مارينا مول