زارت سمو الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد بن سعيد آل مكتوم مركز راشد لأصحاب الهمم حيث استقبلها أحد الطلبة بباقة ورد قبل ان ترافقها السيدة مريم عثمان المدير العام في جولة للاطلاع على أقسام المركز وفصوله وخدماته العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو ٢٣٠ طالب وطالبة من مختلف الجنسيات.

كما جالت الشيخة روضة الورش التأهيلية وشاركت الطلبة مهاراتهم في الموسيقى والرياضة والرسم.

وقالت سموها: يقدم مركز راشد لأصحاب الهمم رسالة تسامح وسلام من خلال خدماته الانسانية الراقية التي يستفيد منها الطلبة من ٤٢ جنسية دونما تمييز بين لون وجنس او عرق ودين.

وأضافت: ما حققناه في الدولة من تقدم ورقي ودور المرأة الإماراتية في هذا المجال الإنساني والتربوي هو ثمار ما بذرته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ام الإمارات حرم الوالد المؤسس زايد طيب الله ثراه، ودعم ومساندة سمو الشيخة هند بنت جمعة أم الخير والعطاء حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

من جانبها أعربت مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم عن بالغ اعتزازها وتقديرها لزيارة الشيخة روضة بنت مكتوم وتفاعلها الطيب مع الطلبة وحرصها الدقيق على التعرف على أدق التفاصيل والخدمات واستعدادها الصادق لتقديم كل عون ممكن لتحقيق أهدافه وتعزيز مسيرته الإنسانية.

وفِي ختام الزيارة قدمت السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم درع المركز التقديرية الى الشيخة روضة بنت مكتوم.