احتفالاً بعيد الفصح، يستضيف الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي عرضاً ترفيهياً ممتعاً من  الجمعة 19 ولغاية السبت ٢٠ أبريل. خلال الاحتفالات السنوية بمناسبة هذا العيد، يمكن أن يستمتع جميع أفراد العائلة بأنشطة ترفيهية خاصة بعيد الفصح، وأن يلتقوا بأرنب عيد الفصح الذي يرحب بهم ويقدم لهم بيض الشوكولاتة وهو يتنقل من مكان إلى آخر في وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في العاصمة.

 
Children Arts-7Children Arts-56

 

سوف تتضمن احتفالات عيد الفصح في الغاليريا على جزيرة الماريه أعمالاً فنية ويدوية للصغار إذ سوف تُخصص لهم منطقة للابتكار والإبداع مقابل متجرَي تيفاني وتوري بورش في الطابق الثاني، فيما يتجوّل أرنب العيد في أرجاء المول ويوزع الشوكولاتة. تستقبل هذه المنطقة الصغار من الساعة الثالثة عصراً ولغاية الساعة التاسعة مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 
Children Arts-21Children Arts-98

 

وبعد الاحتفالات، بإمكان أفراد العائلات والأصدقاء تناول أشهى المأكولات في أحد مطاعم مجموعة داينينغ كولكشن مثل زوما (Zuma) أو روبترتوز (Roberto’s) أو ليتو (L’ETO) أو أي مطعم آخر. بمناسبة العيد، ستقدم هذه المطاعم قائمة طعام خاصة بعيد الفصح من وجبات برانش ممتازة إلى أطباق تحلية لذيذة لإرضاء كل فرد. وفي ختام النهار، يستطيع الضيوف الاستمتاع بنزهة جميلة على واجهة الممشى البحريه على جزيرة الماريه.