أطلق ’وورلد أوف حياة‘، برنامج الولاء الرائد من "مجموعة حياة للفنادق"، اليوم عرضاً ترويجياً جديداً على مستوى العالم يقدم لأعضاء البرنامج فرصة كسب العديد من النقط والاستفادة منها بسرعة. ويمكن لأعضاء البرنامج التسجيل على العرض الجديد واكتساب آلاف النقاط عند الإقامة في أكثر من 750 فندق ومنتجع يتبع "مجموعة حياة للفنادق" وأكثر من 10 وجهات من برنامج ’إم لايف ريوردز‘، إضافةً إلى ما يزيد عن 100 فندق يتبع لمجموعة ’سمول لوكشري هوتلز أوف ذا وورلد‘™.

 

وتعليقاً على العرض الجديد، قالت إيمي واينبرغ، نائب الرئيس الأول لبرنامج ’وورلد أوف حياة‘: "يحتفي هذا العرض بأعضاء برنامجنا ويقدم لهم العديد من الفرص للحصول على المزيد من النقاط والاستمتاع بما يستحقونه من مكافآت. كما نود أن نعبر عن امتناننا لعملائنا المخلصين والذين يفضلون الإقامة في فنادق العلامة مثل ’حياة بليس‘ و’حياة هاوس‘. ونأمل من خلال جعل رحلاتهم مجزية أكثر، مواصلة تفاعلهم مع البرنامج واكتساب المزيد من النقاط التي تخولهم استكشاف مناطق جديدة".

 

تفاصيل العرض:

 

يمكن لأعضاء برنامج ’وورلد أوف حياة‘ من خلال هذا العرض الترويجي العالمي اكتساب ما يصل إلى 1500 نقطة إضافية مقابل كل ليلة إقامة ابتداءً من إقامتهم الثانية في أحد الفنادق ضمن مدة العرض.

    يكسب العملاء ألف نقطةٍ إضافيةٍ مقابل كل ليلة يقضونها في ما يزيد عن 750 فندقاً تابعاً لـ"مجموعة حياة للفنادق" وأكثر من 10 فنادق من برنامج ’إم لايف ريوردز‘، فضلاً عن أكثر من 100 فندق يتبع مجموعة ’سمول لوكشري هوتلز أوف ذا وورلد‘.
    وبالإضافة لما سبق، يمكن للأعضاء الحصول على 500 نقطةٍ إضافيةٍ مقابل كل ليلة إقامة يقضونها في أكثر من 300 فندق ’حياة بليس‘، أو ما يربو على 80 فندق ’حياة هاوس‘.
    يمكن للأعضاء اكتساب النقاط خلال إقامتهم لمدة لا تتجاوز 50 ليلة طوال فترة العرض.

 

وعلاوةً على ذلك، يتيح البرنامج لأعضائه فرصة كسب 5 نقاط أساسية مقابل كل دولارٍ أميركي ينفقونه لحجز الإقامة أو تناول الطعام أو تجارب السبا أو غير ذلك. وبذلك سيكسب الأعضاء النقاط بسرعة لاستبدالها بالمكافآت التي يفضلونها كزيارة السبا أو حصص اللياقة في ’أكسيل‘ أو تجارب FIND أو ليالي إقامة مجانية أو ترقية إقامتهم المقبلة.

 

للتسجيل، يتوجب على المسافرين: