اجعلوا من يوم الأم مناسبة احتفالية لا تُنسى بالمشاركة في فعالية الجري المفعمة بالمرح في ابن بطوطة مول، حيث ستحظى العائلات المشاركة على العديد من العروض المذهلة على المأكولات ومستحضرات التجميل يوم الجمعة الموافق 22 مارس.
ستقام الفعالية بالتعاون مع سوبرسبورت بدولة الإمارات ونادي فيتنس فيرست الرائد، وستكون المشاركة فيه متاحة لكافة أفراد العائلة، حيث سينطلق في تمام الساعة 8 صباحاً في ردهة الصين، ستبدأ الفعالية بجلسة إحماء لمدة 30 دقيقة يليها المشي من الساعة 8:30 صباحاً، وستختتم الفعالية في تمام الساعة 11 صباحاً.
ستنطلق الفعالية في الممشى الداخلي الذي يغطي 6 ردهات في ابن بطوطة مول، حيث يمكن للمشاركين المشي أو العدو أو الجري لمسافة 2.5 كم أو 5 كم.
واحتفالاً بهذه المناسبة، ستقدم المطاعم الرائدة في المول مثل مطعم زاروب وكارلوتشيوز وكاساب وديري كوين مكافآت جذابة وخصومات رائعة، بينما سيقدم ذا فيس شوب تحليلاً مجانياً للبشرة إلى كافة الأمهات من زوار المول. وستقدم عيادة ميديكلينيك خدمة الإسعافات الأولية عبر منصة خاصة، بينما ستقيم صيدلية ابن سينا سحوبات رائعة للفوز بهدايا قيّمة تشمل تجربة تسّوق فاخرة وتناول المأكولات في المطاعم المشاركة بصحبة الأمهات عند الشراء بقيمة 500 درهم من منتجات العناية بالبشرة.
قوموا بالتسجيل للمشاركة في الفعالية المفعمة بالمرح عبر صفحة ابن بطوطة مول على الفيسبوك Facebook أو انستجرام Instagram. يتوجب أن يحضر المشاركين زجاجة المياه الخاصة بهم ومنشفة وحذاء رياضي.