يقدم فندق ألوفت سيتي سنتر مجموعة واسعة من العروض المميزة احتفالًا بشهر المرأة، لذا يدعو الفندق السيدات من دولة الإمارات والقادمات من مختلف أنحاء العالم للمشاركة بهذا المهرجان الاحتفالي الحافل بالعديد من الأنشطة والفعاليات المجانية المخصصة للسيدات والتي تستمر على مدار شهر مارس.

 

حرص فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة على إضافة المزيد من التألق والبهجة ورسم الابتسامة على وجوه السيدات ممن تتجاوز أعمارهن 21 سنة من خلال منحهم تذكرة لدخول السينما مجانًا لقضاء أمتع الأوقات وخوض تجربة سينمائية استثنائية في الهواء الطلق في  VOX OUTDOOR في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة حيث يُعرض مجموعة مميزة من أشهر الأفلام بما فيها فيلم "CAPTAIN MARVEL" الذي تم إطلاقه مؤخرًا، من بطولة الممثلة الهوليوودية الشهيرة براي لارسون، وهي المرة الأولى التي تأخذ بها المرأة دورًا قياديًا في عالم مارفل.

 

كما يوفر الفندق عرضًا مجانيًا للسيدات لمشاهدة فيلم  كل يوم أربعاء على مدار شهر مارس، ليمنح فرصة متابعة وحضور واحد من أجمل الأفلام، فضلًا عن تقديم ثلاث مشروبات مجانية ووشاح فاخر كهدية تذكارية من متاجر "أكسسورايز" كما وتحصل السيدات على خصم بمقدار 40% على وجبات الطعام والشراب في W XYZ Bar and Lounge.

 

ويصادف 21 مارس من كل عام عيد الأم في دولة الإمارات، لذا يقدم ألوفت سيتي سنتر حصة يوغا صباحية مجاناً تحت إشراف مدربة مختصة. وتقام جلسة اليوغا المقدمة من متاجر التجزئة لولو ليمون في "سبلاش " بالفندق ذات إطلالة على المناظر المذهلة للخور في إمارة دبي.