يعقد مجلس دبي الرياضي في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين (18 مارس 2019) في مقره بحي دبي للتصميم، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل النسخة الثالثة من "بطولة مجلس دبي الرياضي لجولف المدراء التنفيذيين".

ويتحدث خلال المؤتمر الصحفي خالد العور مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، ورسل يومانز رئيس اللجنة المنظمة للحدث، والمدير العام لمؤسسة "سبورت تو بيزنيس" المسؤولة عن الترتيبات التنظيمية للبطولة.

وتعد بطولة مجلس دبي الرياضي لجولف المدراء التنفيذيين من أهم الأحداث الرياضية على أجندة المجلس السنوية، حيث تساهم في دعم العلاقات الاجتماعية بين المدراء التنفيذيين لمختلف القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال جمع عدد كبير من القيادات من الشركات والمؤسسات الكبرى بالدولة ليتنافسوا في هذه البطولة المميزة.

وشهدت البطولة التي أقيمت العام الماضي على ملاعب عقارات جميرا للجولف، مشاركة أكثر من 100 متنافس من مدراء الدوائر الحكومية والخاصة، وكان مجلس دبي الرياضي قد أعلن العام الماضي عن الشراكة مع مؤسسة "سبورت تو بيزنيس" لتنظيم هذه البطولة لمدة الثلاث سنوات لإيجاد تجربة فريدة تصنف من 7 نجوم في مجال الجولف.