تأسست علامة ’فابولا جولز‘ في عام 2015 على أيدي صديقَتي الطفولة السورية سعادة والفلسطينية دارين، واللتين جمعهما حبّ المجوهرات والشغف بتصميمها.

 
وانطلاقاً من نهجها الذي يحتفي بمساهمة الأمهات والحياة الأسرية في المجتمع، أطلقت العلامة المميزة بمناسبة يوم الأم تشكيلةً من الهدايا القيّمة التي تكرّم عطاء هذه الامرأة العظيمة. حيث يمكن الحصول مع كل عملية شرائية بقيمة تزيد عن ألفي درهم إماراتي عبر الموقع الإلكتروني على قسائم هدايا بقيمة 500 درهم إماراتي، يمكن استبدالها فيما بعد بعمليات شرائية أخرى.

 
ويأتي اسم العلامة ’فابولا‘ من كلمة لاتينية تعني القصة، إذ تروي قطع المجوهرات حكاية الحب والإخلاص والجمال عبر صياغات ذهبية من عيار 18 قيراط، تزينها عناصر ألماسية برّاقة وأحجار كريمة وفق تصاميم رقيقة وجذابة يمكن تنسيقها مع جميع الإطلالات وخلال مختلف المناسبات.

 
قلادة ’ثري نيم‘
القطع متوافرة عند الطلب

 
تعتبر هذه القطعة من أكثر إبداعات العلامة تفضيلاً لدى الأمهات، إذ يمكن تصميمها بشكل كامل حسب مختلف الأذواق من خلال صياغة ثلاثة أسماء من اختيار العملاء كاسم الأم مع أسماء الإخوة أو اسم الزوجة مع أسماء الأبناء. كما تتميز القلادة الذهبية الأنيقة من عيار 18 قيراط بتوليفات تتنوع بين الأصفر والذهبي والوردي، وتزينها أحجار الفيروز الزرقاء التي تعكس رغم صغر حجمها لوناً مرهفاً ومميزاً على القلادة العصرية.

 

 

 

 

 

 
قلادة ’إيترينال روز‘
الأسعار اعتباراً من 1600 درهم إماراتي
تستحق الأم في يومها المميز هديةً فريدةً تزيّن إطلالاتها وتستحضر أروع الذكريات، لذلك تقدم ’فابولا جولز‘ بهذه المناسبة قلادة ’إيتيرنال روز‘ المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، والتي تتنوع خياراتها الذهبية بين الأصفر والوردي والأبيض. وتتميز هذه القطعة بتصميمها الذي يسمح بتعديل القياس حسب الأطوال الأربعة المختلفة، لتبرز كهديةٍ مذهلةٍ لا يخبو ألقها مع الزمن.

 

 
خاتم ’لوف رينج‘:
الأسعار اعتباراً من 750 درهم إماراتي
يعتبر خاتم ’لوف رينج‘ بتصميمه المتقن والبديع هديةً رائعةً ستعكس مشاعر الحب الصادق تجاه الأم. تتوافر هذه التحفة الذهبية التي ستزين أصابعها بشكل جميل بتدرجات لونية تتنوع بين الأصفر والوردي والأبيض، فضلاً عن 11 قياس مختلف.

 

 

 

 

 
سوار ’بيبي فيت‘
الأسعار اعتباراً من 1150 درهم إماراتي
تشتهر علامة ’فابولا جولز‘ بابتكار تصاميم تلبي تفضيلات وأذواق العملاء، ومن بين الهدايا المثلى للأمهات الجديد، يتألق سوار ’بيبي فيت‘ كهدية مميزة مع تصميمه اللطيف الذي يجسد أقدام الطفل الصغيرة. ويتوافر السوار بتدرجات ذهبية مختلفة وقياسات متنوعة، ويمكن أن يُنقش عليه اسم الطفل وتاريخ ولادته كتذكارٍ متألق ودائم بقدوم المولود الجديد.

 

 

 
خاتم ’سكيني دايموند‘
الأسعار اعتباراً من 1500 درهم إماراتي
يعبرّ هذا الخاتم الاستثنائي عن مشاعر الحب النابع من القلب، حيث تتآلف القطع الألماسية المتلألئة على محيطه الذهبية لتشكل تحفةً من الأناقة والرقي. وتتناغم هذه القطعة مع خواتم أخرى، وتتألق بمفردها على نحو فريد أيضاً، كما أنها تضفي لمسة ساحرة على مختلف الإطلالات وفي جميع المناسبات.

 
سوار ’هارت بيت‘:
القطع متوافرة عند الطلب

 
تجسد العلامة من خلال هذا السوار الذهبي من عيار 18 قيراط نبضات قلب الطفل الصغير بشكل يحاكي النمط نفسه عند ولادته. وتتنوع الخيارات اللونية بين ثلاثة تدرجات ذهبية تتميز جميعها بتأثيرات جذابة تجعل من الاختيار فيما بينها أمراً محيّراً!

 
وتشمل الإصدارات الأخرى التي أطلقتها علامة ’فابولا جولز‘ مجموعة ’كونستيليشنز‘ المتألقة بعناصر ذهبية وألماسية برّاقة، والمزينة بتشكيلات النجوم المتلألئة مع قطعة فريدة لكل برج فلكي، ما يضمن التألق بمجوهرات مذهلة تعكس شخصية مرتديها وتحاكي روعة النجوم البراقة.