"حول الإمارات للمفروشات المنزلية"  تقدم لعملائها الكرام مجموعتها الخاصة بمناسة يوم عيد الأم
    صالات عرض "حول الإمارات للمفروشات" في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة ورأس الخيمة، في دولة الإمارات العربية المتحدة

تقدم "حول الإمارات" ، العلامة الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي في المنطقة، مجموعة منتجات جديدة إحتفالاً بعيد الأم، و يمثل هذا العيد أهمية كبيرة للعائلات إحتفائاً بجميع الأمهات اللواتي يبذلن كل جهد ممكن ليبقى كل فرد من أفراد العائلة سعيد و مرتاح .

وبما أن الوقت الذي يجتمع فيه أفراد العائلة معاً لمشاهدة برامجهم المفضلة ، أو مشاركة كيفية قضاء يومهم يعد من أهم الأوقات بالنسبة للأمهات . تقدم "حول الإمارات"، بهذه المناسبة أفكار هدايا رائعة لعيد الأم تتضمن مجموعة منتجات جديدة من المفروشات و الإكسسوارات المنزلية، من أبرزها أريكة - صوفا آبيسون ذات الثلاثة مقاعد المريحة والواسعة و التي تمنح العائلة أجواء راقية و مرحة و تتميز هذه الأريكة بقماشها الناعم عالي الجودة الذي يضيف شعوراً بالدفء والأناقة للمنزل . تتوفر أريكة - صوفا آبيسون المريحة و الأنيقة ذات الثلاثة مقاعد في جميع صالات عرض "حول الإمارات" بسعر 3،995 درهم.

تقوم "حول الإمارات للمفروشات" بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا ، ومصر ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وفيتنام، وتايوان ، وماليزيا ، والصين ،إيطاليا، ألمانيا والهند ، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

يمكن لزوار صالات عرض "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، الموجودة في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة ورأس الخيمة، الأتطلاع على المجموعة الكاملة الخاصة بيوم عيد الحب و التمتع بخصومات مجزية تتراوح بين 30% إلى 70%.

كما يمكن زيارة المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات"  متوفر للأجهزة بنظام "أندرويد" ونظام "آبل" عبر IOS   ومتجر "غوغل بلاي".