يستضيف فندق لابيتا في "دبي باركس آند ريزورتس" بالتعاون مع نادي "ديزرت رود رانرز" سباقاً خيرياً للجري للبالغين والصغار يوم الجمعة 15 مارس. وسيبدأ مسار السباق وينتهي أمام المنتجع الذي يستوحي تصميمه من الطابع البولينيزي، ويمر بحدائق "ليغولاند دبي" و"ريفرلاند دبي" و"موشنجيت دبي" الترفيهية.

 

وسترحب شخصيات (Smurf) المحبوبة بالمشاركين في السباق والذين يمكنهم الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية بعد ذلك، والاسترخاء طول اليوم في مسبح فندق لابيتا، إضافة إلى خصم بنسبة 20٪ على المأكولات والمشروبات، أو زيارة المتنزهات الترفيهية (بسعر دخول مخفض يبلغ 155 درهماً للشخص الواحد).

 

ويمكن للعدائين اختيار المشاركة في أحد السباقات الثلاثة بطول 10 أو 5 أو 3 كيلومتر (للمبتدئين)، والتي تتضمن استراحات لشرب المياه كل 2.5 كيلومتر. ويسهم هذا الحدث بدعم التبرعات الخيرية لصالح مؤسسة الجليلة، وذلك في إطار الحملة الخيرية "طريق التوعية" التي ينظمها الفندق.

 

وساهم هذا البرنامج التوعوي بإحداث تغيير إيجابي في حياة آلاف الأطفال حول العالم منذ إطلاقه في عام 2008، وخاصة من خلال شراكته مع مؤسسة الجليلة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2015.

 

يمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل عبر هذا الرابط:

https://www.hopasports.com/en/event/desert-road-runners-10k-2019-at-lapita-dubai-parks-resorts

 

الفرصة متاحة لجميع الراغبين للمشاركة في هذا الحدث الخيري للمساهمة بإحداث تأثير إيجابي ، والاستمتاع بقضاء عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بأسلوب صحي وفريد.