تحتفل لاكنور، الشركة الرائدة في مجال صناعة عصير الفواكه والألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمرور 40 عام من التفاني منقطع النظير في تقديم أفضل المنتجات الصحية. بمناسبة الاحتفال تطرح الشركة مجموعة من الأنشطة الصحية المميزة.

انطلاقاً من قلب دولة الإمارات العربية المتحدة ، تكرّم "لاكنور" سعيها الحثيث لخياراتها وأسلوبها المتواصل منذ 40 عام، وذلك بمبادرتها الافتتاحية  "فاميلي ويك إند" ضمن فعاليات Swyp كانتين الشاطئ خلال مهرجان دبي للمأكولات 2019. كما شهدت احتفالات لاكنور الكشف عن "Lacnor kids Fit Squad"، وهي مبادرة فريدة بالتعاون مع جميع المدارس الرئيسية في دبي وبالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، بهدف تشجيع طلاب المدارس والأسر على احتضان شعار الشركة " Nurture by Nature". لاختيار نمط الحياة الصحية.

تستضيف الفعاليات الاحتفالية سلسة من الأنشطة المميزة للعائلات وطلاب المدارس. وتشمل صناعة عصائر الأسموز مع مدربة اللياقة البدنية المراهقة "بيلا". وزراعة أشجار الفاكهة السعيدة باستخدام منتجات "مزرعة الإمارات البيولوجية". بالإضافة إلى جلسات رقص اللياقة البدنية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

وفي هذا السياق صرح السيد شريف رمضان، مدير العلامة التجارية في لاكنور، قائلاً: " على مدار 40 عام، كرست لاكنور جهودها لدخول منازل الملايين في جميع أنحاء المنطقة، وتقديم أفضل ما في الطبيعة لهم، ونحن ملتزمون بالحفاظ على نفس الشغف الآن كما بدأنا منذ البداية ".

واضاف رمضان: " يعتبر تواجدنا في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء المنطقة دليلاً حقيقياً على التزام لاكنور بتقديم العصائر ومنتجات الألبان الأكثر صحية، ابتداءً من اختيار التربة الخصبة المستخدمة في الزراعة والمناخ الطبيعي وأساليب التعبئة الصحية وصولاً إلى الرفوف ومنازل العملاء. وتؤمن لاكنور بأن المكونات الصحية تتواجد دائماً في الطبيعة"

تستمر فعاليات لاكنور خلال مهرجان دبي للمأكولات حتى 9 مارس في كانتين الشاطئ، وتلك الفعالايت هي جزء من التزام الشركة المستمر لإلهام المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لاحتضان أسلوب حياة نشط.