فاز قصر الامارات بجائزة "أفخم منتجع شاطئي في العالم" وذلك للعام الرابع على التوالي . وتسلم فريق القصر هذه الجائزة المرموقة خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا في منتجع و سبا اولهوفيلي بيتش في مالي أتول الجنوبية في المالديف . واحرز قصر الامارات هذا الفوز من بين العديد من المنتجعات الشاطئية الفاخرة و الرائدة في العالم ,

وقال السيد هولجر شروت، المدير العام لقصر الامارات: " يشرفنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الرابع على التوالي , و يجيء هذا الفوز بمثابة اعتراف برقي الخدمات التي يقدمها القصر و تأكيد على اهتمامنا بأعلى المعايير في عالم الضيافة والخدمات المميزة و تكريم دولي لانجازات قصر الامارات وريادته كواحد من افخم الفنادق في العالم".

واضاف قائلا " نحن سعداء جداً للفوز بهذه الجائزة من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم، وهي جوائز السفر العالمية، وهذا يحفزنا للاستمرار في تقديم افضل الخدمات لضيوفنا في افخم فندق في الامارات وربما في العالم".

وحصد قصر الامارات العديد من الجوائز المرموقة منذ افتتاحه في عام 2005 و يفتخر بفوره لخمسة جوائز في السياحة من جوائز السفر العالمية في عام 2016 و هي جوائز أفضل أجنحة فندقية في ابوظبي , وفي دولة الامارات وفي منطقة الشرق الأوسط، وجائزة المنتجع الرائد في إمارة أبوظبي , كما حصل على جائزة "أفضل منتجع و سبا صحي في العالم" خلال حفل توزيع "جوائز سبا العالمية "لعام 2016، والتي اقيمت مؤخرا في إيطاليا.