أعلن ’فستيفال بلازا‘، أحدث مشاريع التسوق العصرية التابعة لمجموعة ’الفطيم‘ في جبل علي ومجمع دبي الجنوب، رسمياً عزمه إطلاق متجر لعلامة ’ماركس وسبنسر‘ ليكون المتجرٍ الرئيسي للأزياء ويثري محفظته الواسعة والمتنامية من متاجر التجزئة المقرر افتتاحها مع نهاية العام. وستقدم علامة التجزئة الرائدة متعددة الجنسيات تشكيلاتها الكاملة من أزياء السيدات والرجال والأطفال، بالإضافة إلى قسم المأكولات ومقهى ’ماركس وسبنسر‘.

وفي هذا السياق، قال تيموثي إيرنست، مدير مجموعة ’الفطيم العقارية‘ لمراكز التسوق: "يسرنا أن نرحب بعلامة ’ماركس وسبنسر‘ في ’فستيفال بلازا‘ باعتباره أحدث مركز تسوق ووجهة مجتمعية ضمن مجموعة الفطيم؛ حيث سينضم إلى قائمة من العلامات المرموقة، بما في ذلك ’إيكيا‘ و’إيس‘، لتقديم تجربة فريدة لسكان مجمّع دبي الجنوب في مجال التجزئة والمطاعم من خلال محفظتها الواسعة من الأزياء والمنتجات الغذائية عالية الجودة وخدمة العملاء الاستثنائية".

وبدوره، أضاف ستيفن رايفيلد، نائب رئيس ’ماركس وسبنسر‘ في الشرق الأوسط وآسيا: "يتمحور نهجنا في ’ماركس وسبنسر‘ حول العملاء في المقام الأول، ونحن متحمسون جداً للترحيب بهم في متجرنا الجديد ضمن ’فستيفال بلازا‘. وتأتي هذه الخطوة لتثري محفظتنا المؤلفة من 16 متجراً في الإمارات و32 متجراً في منطقة الخليج العربي عموماً، كما تسلط الضوء على مسيرة توسعنا المستمرة في المنطقة. ونتطلع إلى تقديم نخبة منتجات العلامة من الأزياء المميزة والمأكولات عالية الجودة إلى المزيد من العملاء في الإمارات العربية المتحدة وتوفير تجربة تسوق متكاملة وفريدة".

ويُشار إلى أن ’فستيفال بلازا‘ سيلتزم بتوفير وجهة ترفيه مريحة للمجتمعات السكنية في مجمع دبي الجنوب وجبل علي والفرجان ودبي مارينا وللمسافرين عبر تحويلة أبوظبي وشارع الشيخ زايد. وتعتزم ’الفطيم‘ افتتاح المول -الذي شرعت بتطويره من مارس 2017 وتواصل اليوم عمليات تشييده- في الربع الأخير من عام 2019.