أطلق نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، بمناسبة اليوم الوطني الرياضي، تحدي خلك رياضي، عبارة عن تحدي مشي من المنزل الى العمل، أو من المنزل الى الجامعة أو المدرسة  من اليوم الرياضي الوطني الخميس المقبل ويستمر خلال عشرة أيام، تشجيعًا  للأفراد لممارسة رياضة المشي، ولإتاحة فرصة أكبر للمشاركين، ولجعل المشي إحدى الخيارات المطروحة دائمًا للتحدي وتغيير الروتين.

 

 

ودشنت حصة سيف نائب رئيس نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي صباح أمس التحدي، بالمشي حوالي ١٢ كليو، إيذاناً بتسجيل المشاركين في اليوم الرياضي الوطني الخميس القادم، وليكون ممثلي النادي أول من يطبق التحدي،  ورصد النادي مكافآت مالية للمراكز الثلاث الأولى، قدرت بمبلغ ٣ آلاف درهم للمركز الأول وألفين درهم للمركز الثاني، وألف درهم للمركز الثالث، ودعمت المبادرة شركة رأس الخيمة العقارية، ودائرة الخدمات العامة.

 

وأوضح د. عبدالرحيم الشاهين رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، أن اليوم الرياضي الوطني يوم مميز، وفرصة نطلق من خلاله العديد من المبادرات المجتمعية الداعية للممارسات الرياضية الصحية، مشيرًا الى أن التحدي يلفت الضوء لأهمية ممارسة رياضة المشي، كما أنه يحرك الحياة الرياضية في المجتمع، مثنياً على تعاون الجهات الحكومية والقطاع الخاص مع المبادرات التي يطلقها النادي، خاصة شركة رأس الخيمة العقارية ودائرة الخدمات العامة.