عرض استثنائي لكل السيدات في دبي! يخصص لكم فندق "فيدا وسط المدينة" العصري الراقي شهر مارس، في احتفالية تتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

 

وفي كل مساء، يمكن للسيدات الاستفادة من خصم بنسبة 50 بالمئة على فواتير الطعام بين الساعة 7 إلى 10 مساءً في مطعم "ثري إن وان" العصري المميز الذي يحتضن أيضاً شرفة ساحرة في الهواء الطلق. والأكثر من ذلك، فإن هذا العرض الرائع يشمل المشروبات أيضاً.

 

ويقدم مطعم "ثري إن وان" وجهة مثالية لقضاء أمسيات مميزة بصحبة الصديقات، مع قائمة من المأكولات العالمية والمتوسطية، بما يناسب الجميع الأذواق، بما في ذلك شرائح اللحم الطازجة والشطائر والبرجر، بالإضافة إلى  المشاوي والمازا العربية والشاورما والسلطات الشهية.

 

استكشفوا ما يخبئه لكم مطعم "ثري إن وان" من أطباق لذيذة ومبتكرة، مثل اللحم البقري أو الدجاج المتبل والمقرمش، أو سلطة المانجو والأفوكادو والبابايا والسبانخ والليمون بالسلمون أو الدجاج المقلي. كما يمكن للسيدات الاختيار من بين تشكيلة من أنواع البرجر مثل "برجر دجاج داون تاون" والشطائر والباستا.

 

لا تفوتوا هذه الفرصة للاستمتاع بأوقات لا تنسى في قلب "وسط مدينة دبي" بصحبة الصديقات للاحتفال بشهر المرأة مع هذا العرض الحصري في "فيدا وسط المدينة".

 

الموعد: 1 – 31 مارس، 2019

التوقيت: 7 إلى 10 مساءً

العرض والشروط والأحكام: خصم 50 بالمئة على قيمة الفاتورة لجميع السيدات

السعر: بحسب أسعار القائمة