أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هواتف سامسونج Galaxy S10e و Galaxy S10و Galaxy S10+ ابتداءً من تاريخ 21 فبراير وحتى 2 مارس 2019  في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لدى تجار التجزئة الرئيسيين وعلى الموقع الإلكتروني www.samsung.com. وسيمنح الطلب المسبق لهواتف مجموعة Galaxy S10 الفرصة للمستهلكين ليكونوا من بين الأوائل الذين سيستمتعون بشاشة العرض السينمائية الجديدة والكاميرا  الفريدة من نوعها في القطاع، إلى جانب العديد من الميزات المبتكرة الأخرى.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء الذين طلبوا الجهاز مسبقًا وبحسب الجهاز الذي يطلبونه، على ساعة Galaxy Watch أو  سماعات Galaxy Buds ، كما سيحصل العملاء الذين يتقدمون بالطلب المسبق عن طريق الإنترنت على ضمان ممدد لمدة سنتين للحماية من الحوادث ، إضافة إلى حسم بقيمة 50% على الإكسسوارات، والقدرة على مبادلة الهواتف القديمة وغيرها من المزايا. علماً أن الكمية محدودة وسيتم توزيع الأجهزة على أساس أسبقية الحجز.

 
وفي معرض حديثه حول أجهزة مجموعة  Galaxy S10 التي سيتم إطلاقها قريباً، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يتطلع المستخدمون دائمًا إلى امتلاك أحدث التقنيات بمستوى عالٍ من الابتكار. ويسعدنا إطلاق جهاز يتجاوز توقعاتهم ويمنحهم إمكانيات تفوق الخيال. اليوم، مع خدمة الطلب المسبق، سيكون عملاؤنا أول من يمتلك أحدث أجهزة  سلسة Galaxy S ، وسيستفيدون أيضاً من مزاياه الاستثنائية وابتكاراته الرائدة من حيث الشاشة،العرض والكاميرا والأداء. وأنا أدعو الجميع على التقدم بالطلب المسبق للحصول على هذه الأجهزة نظراً لمحدودية الكمية المتاحة".

 

تم تصميم سلسلة هواتفGalaxy S10 بمجموعة واسعة من المزايا الاستثنائية على مستوى التصميم والتكنولوجيات لتأهيل المجموعة للتطورات المستقبلية القادمة ومن ضمنها ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، وكاميرات بمزايا احترافية، وشاشة العرض السينمائي، والشحن اللاسلكي المشترك، إضافة إلى قدرة استيعابية هائلة تشابه القدرات الاستيعابية لأجهزة الكمبيوتر.

 

يشتمل هاتف Galaxy S10+ على وحدة تصوير مزدوجة متطورة للصور الذاتية مدمجة في الشاشة، إضافة إلى ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، خمس كاميرات خلفية بمزايا إحترافية، وشاشة عرض كبيرة قياس 6.4 بوصة ، وبطارية أكبر حجماً بسعة 4،100 مللي أمبير في الساعة، مع ثلاثة خيارات تخزين مختلفة، 128 جيجابيت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 512جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ونموذج 1 تيرابايت الهائل (وفائقة السرعة) مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الضخمة.

 

وقد تم تزويد هاتف S10 Galaxy بميزة ماسح البصمة المدمج في الشاشة والآمن، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى : مثل شاشة العرض بقياس 6.1 بوصة، وثلاث كاميرات خلفية، وكاميرا مدمجة بالشاشة للصور الشخصية، وبطارية بسعة 3.400 مللي أمبير في الساعة، ويتوفر الهاتف مع خيارين للتخزين الداخلي – ويتوفر الهاتف للمستخدمين بسعة 128 جيجابايت و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

ويتميز هاتف Galaxy S10e، بشاشة عرض يبلغ قياسها 5.8 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة، وكاميرا مدمجة بالشاشة للصور الشخصية، وماسح جانبي لبصمة اليد، وبطارية بسعة 3.100 مللي أمبير في الساعة،  مع قدرة للتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت و6 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي.