تقدم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، تغطية شاملة لكل فعاليات جوائز الأوسكار، مباشرة من هوليوود للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط، مع البث الحصري المباشر للحفل الحادي والتسعين لجوائز الأوسكار.

 

وسيستمتع المشاهدون بمتابعة التفاصيل دقيقة تلو الأخرى يوم 25 فبراير، ابتداءً من الساعة 12:30 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مع تغطية لما قبل الحفل، ومن ثم التغطية الخاصة بفعاليات السجادة الحمراء مع برنامج On the Red Carpet at the Oscars وصولاً إلى مجريات الحفل من الساعة 4 إلى الساعة 7 صباحاً بتوقيت السعودية على قناتي OSN Movies HD وOSN ياهلا سينما HD، ويعاد البث في نفس اليوم على القناتين عند الساعة 7 مساءً. شاهدوا أيضاً كل أحداث ما قبل الحفل مع برنامج Live from the Red Carpet وFashion Police على قناة E! Entertainment بين الساعة 2.30 و4 صباحاً بتوقيت السعودية، يوم 25 فبراير.

 

ولجميع عشاق الأفلام المميزة في المنطقة، يقدم متجر OSN Store فرصة شراء مجموعة من أهم الأفلام المرشحة للأوسكار والاحتفاظ بها، بما في ذلك A Star Is Born وBohemian Rhapsody وBlacKKKlansman. اكتشفوا هذه الأفلام المميزة والكثير غيرها عبر OSN Store وOSN on Demand وOSN Play وشاهدوها في أي وقت وأي مكان وباستخدام أي جهاز.

 

ولمنح المشتركين فرصة أكبر لاكتشاف أجمل اللحظات السينمائية الكلاسيكية، تطلق OSN قناة مؤقتة جديدة باسم OSN Pop Up HD Oscars تقدم من 15 إلى 25 فبراير 70 من أفضل الأفلام الحائزة على جوائز الأوسكار والأفلام المرشحة لهذا العام، مثل Black Panther من إنتاج Marvel Studios والذي حصد سبعة ترشيحات، من بينها أفضل فيلم، ليكون أول فيلم عن الأبطال الخارقين يُرشَّح لهذه الجائزة المرموقة.

 

لا تفوتوا فرصة متابعة هذا الحدث الكبير لتتعرفوا على الأفلام والنجوم الفائزين في 25 فبراير، فقط وحصرياً على OSN.