لاداعي في هذا العصر والزمان من أن نرضى بجهاز هاتف لايبدو جميلاً وآسراً. فإن كنت تبحث عن هاتف يوفر هاتف أحدث التقنيات فلدينا أخبار جيدة، هاتفnova 4 الأحدث هو الجواب، فهو يلبي جميع متطلباتكم.

 

يقدم هاتف HUAWEI nova 4 الأحدث يقدم تقنيات جديدة ومميزة للمستخدمين مع شاشة عرض عصرية متفوقة ومتميزة. إن فاتتك أخبار آخر شاشات العرض، فقد أصبحت الشاشة ذو الثلمة شيء من الماضي والمستقبل هو شاشة عرض Punch. لربما أصبح حجم الإطار أصغر خلال العاميين الماضيين، لكنه لازال عائقا في طريق هواوي ورؤيتها نحو تقديم أفضل شاشات العرض. فعلى خلاف لبقية الهواتف الذكية، تتوضع الكاميرا الأمامية في هاتف Huawei nova 4 في حفرة صغيرة في الجانب العلوي من يسار الشاشة، لتتحدى بذلك جميع قوانين التناظر ولتقدم شاشة كبيرة ذات سطح سلس وناعم. ففضلاً عن منظر العرض الفريد من نوعه والجذاب، تأتي شاشة العرض بدون إطار في هاتف HUAWEI nova 4 مفيدة جدا خصوصا في تجارب الترفيه والتسلية. فسواء كنت تنغمس في الألعاب أو تشاهد مقاطع الفيديو في زمن ما، فسوف تحصل على شاشة لايتخللها أي عناصر غير مرغوب بها – تماما كما أنك تشاهد شاشة تلفاز.

بالإضافة إلى شاشة عرض رائعة المظهر والملمس، فالكاميرا الأمامية وضعت أعلى الهاتف لهدف معين وهو أخذ صور السيلفي إلى مستوى آخر كلياً. ويقال كثيراً أن من النادر التقاط صو سيلفي جيدة حيث أنها تأخذ أحياناً 50 محاولة لنحصل على الصورة المثالية. هل تعتقد أنك قادر على تحد هذه الاعتقاد؟ لا يبدو ذلك ممكناً فجميعنا يعرف صعوبة التقاط صور سيلفي مثالية من المرة الأولى. ولكن هذا ليس الحال مع كاميرا هاتف HUAWEI nova 4الأمامية التي ستجعل صور السيلفي التي تلتقطها طبيعية أكثر من أي هاتف آخر وهذا وفقا لتجارب مستخدمي الهاتف الجديد. فقد أثبتت التجارب أن الناس تميل رؤوسها نحو اليمين عند التقاط صور السيلفي في الوقت الذي ينظرون فيه نحو الكاميرا. فوضع الكاميرا الحالي يجعلها على توازي مع طريقة التقاط السيلفي الذي يتبعها الناس، فهو يقدم لهم زاوية أفضل لصور سيلفي رائعة كل مرة.

 

هاتف HUAWEI nova 4 على تطور مستمر فهو لا يبدو كغيره من الاجهزة فهو لديه شخصيته الخاصة وألوان استثنائية فهو هاتف فريد من نوعه بالفعل.

 

إن كنت تستمتع بأجواء الليل الرائعة والمليئة بأضواء النيون البنفسجية – فإنك سوف تقع بالتأكيد في حب هذه الألوان. سواء كنت تتباهى بفستان حفلة أنيق أو بنطال من الجينز، فإن هذا الهاتف المتألق سوف يكون أفضل الاكسسورات التي ترتديها.