تنفرد شبكة الترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، OSN، بتقديم كل ما هو مميز وجديد لعشاقها في العالم العربي، لذا تعلن اليوم عن عرض المسلسل القصير الفريد من نوعه "تشويش" حصريا على OSN ياهلا الأولى HD، ابتداء من 17 فبراير 2019، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.

وتعتبر المسلسلات القصيرة مبدأ جديد على الدراما العربية، حيث تتميز عن قرينتها من المسلسلات العربية التقليدية الطويلة، والتي تمتد أحداثها إلى 30 حلقة أو أكثر. بينما اشتهرت المسلسلات القصيرة في الغرب والممتدة من 6 إلى 10 حلقات وحازت على العديد من الجوائز العالمية. وتأمل OSN أن يفتح "تشويش" الباب للمزيد من التنوع في المسلسلات وأشكالها في العالم العربي.

ويمتلك المسلسل مزيجاً فريداً من الدراما والكوميديا، حيث تدور القصة حول نبيل، شاب غني سأم حياة الرفاهية الخالية من التحديات، ملّ من سهولة امتلاكه لما يريد، فيقرر أن يقلب حياته رأسا على عقب وذلك بالتخلي عن العيش الرغيد، والاتجاه لحياة الفقر المليئة بالتحديات، فيشغل "منصب" عامل تركيب ساتلايت. لكن وقوعه في حب تمارا، مستشارة وزير الاقتصاد، يزيد الطين بلّة بعدما شعر بالحب الحقيقي البعيد عن الماديات لأول مرة.

وعبر عماد مرقس، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN، عن سعادته لعرض المسلسل قائلاً: "تقديم ترفيه مميز يناسب جميع أفراد العائلة هو الأولوية رقم واحد بالنسبة لنا، لذلك يسعدني أن أرى التنوع في مستوى البرامج والمسلسلات التي نقدمها لمشاهدينا، ويسعدني أن نكون الوجهة الأولى لكل جديد في عالم الترفيه التلفزيوني. كما أتمنى أن نرى المزيد من الأعمال التي تلبي أذواق جميع المشاهدين إلى جانب الأعمال التقليدية التي نشأنا عليها."

وتؤدي الفنانة المتألقة زينة مكي دور البطولة، في دور "تمارا"، بينما يلعب النجم نيكولا معوض دور نبيل، الغني الفقير. ويضم المسلسل مجموعة من الممثلين من العالم العربي في مقدمتهم، أحمد مصطفى، ونغم، ومارسيل أبو شقرا، وفريد مطر. والمسلسل من إخراج المبدع سليم ترك، وفكرة وانتاج شركة Kingset Production للإنتاج الفني.

لا تفوتوا العرض الأول لمسلسل "تشويش" حصرياً على OSN ياهلا الأولى HD، ابتداء من 17 فبراير 2019، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.