أعلن روبيرتوز أبوظبي عن استضافة الشيف الإيطالي إنريكو بارتوليني أحد أبرز طهاة العالم والحاصل على تقييم نجمتي ميشلان، ليقدم لائحة طعام مميزة لأصحاب الذوق الرفيع ليلة 27 فبراير.

 

تتضمن قائمة الطعام المخصصة لهذه الليلة مجموعة أطباق من ألذ النكهات التي يشتهر بتقديمها الشيف الإيطالي العالمي، وتتضمن تقديم خمسة أنواع من شاي أفانتشا العضوي والتي يشرف على تقديمها ساقي الشاي بالإضافة إلى المشروب الإيطالي مقابل 535 درهم للشخص.

 

وبعد انتهاء تجربة تناول الطعام في روبيرتوز أبوظبي، سيحظى الضيوف بفرصة تقييم جميع أطباق الطعام التي أعدها الشيف إنريكو. وسيتم إضافة الأطباق التي تجمع أكبر عدد من الدرجات إلى قائمة الطعام الخاصة بموسم الصيف.

 

يتمتع الشيف إنريكو الذي ولد في بيسشيا الإيطالية بشهرة عالمية واسعة ليس لأنه يتقن الطهي ولا لابتكاراته الفنية في المطبخ، بل أيضاً لأنه أصغر طاهي إيطالي يحصد لقباً عالمياً لقاء إبداعاته ومهاراته في الطهي. فقد حصل على أول نجمة ميشلان عندما كان في ريعان شبابه حين كان يبلغ من العمر 29 عاماً، وحاز على نجمة ميشلان الثانية بعد أربع سنوات في سن 33، وذلك إلى جانب فوزه بثلاث جوائز من جامبيرو روسو وثلاث جوائز "ليسبريسوا غايد" للطاهي المتميز. ونجح الشيف المتألق بنهائيات الفعالية السنوية بالحصول على لقب أفضل طاه في الصين – النسخة الإيطالية، وتوّج بلقب أفضل طاهي من إدينتيتا غولوس لعام 2016.