أقام "مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية" مؤخراً حفل العشاء السنوي بمناسبة ذكرى عيد استقلال الجمهورية اللبنانية الثالث والسبعين، وذلك في فندق "دبي مارين" بحضور نخبة من رجال الأعمال وكبار الشخصيات وأفراد من الجالية اللبنانية المقيمة في دولة الإمارات، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والأعضاء في المجلس وأفراد أسرهم. وتخلل الحفل عزف النشيد الوطني الإماراتي والنشيد الوطني اللبناني، بالإضافة إلى سلسلة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية التي اتّسمت بأجواء احتفائية من المودّة والألفة بين الحاضرين.

وقال شارل جحا، رئيس "مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية": "يشكّل حفل العشاء السنوي بمناسبة عيد الاستقلال اللبناني منصةً لترسيخ جسور التواصل المباشر وبناء العلاقات المتينة بين أفراد الجالية اللبنانية المقيمة على أرض دولة الإمارات، وفي الوقت نفسه للاحتفاء معاً بقيم الاستقلال والانتماء والتضحية التي تتوارثها الأجيال باعتبارها ركيزة أساسية في ثقافة السلام والازدهار وحب الوطن. ونحن إذ نحتفي بعيد الاستقلال اللبناني الثالث والسبعين، لا يفوتنا أيضاً أن نشكر دولة الإمارات العربية المتّحدة، قيادةً وحكومةً وشعباً، على احتضان الجالية اللبنانية، والتي نرى فيها مصدر إلهام يحتذى به وبإصراره في ترسيخ روح الولاء والانتماء والوطنية في نفوس المجتمع من المواطنين والمقيمين على حد سواء".

يذكر أن مجلس العمل اللبناني تأسس في دبي والإمارات الشمالية سنة 1996وهدفه الأساسي هو ربط لبنان ودولة الإمارات ببعضهما البعض من كافة النواحي التجارية والاقتصادية والثقافية، حيث أخذ على عاتقه خلق بيئة تفاعلية يتواصل من خلالها رجال الأعمال والمهنيون اللبنانيون بهدف تأمين أطر أعمال أفضل.