يطلق فندق لابيتا التابع لمجموعة أوتوجراف كولكشن، أحد أبرز الوجهات الاستثنائية والفاخرة في دبي والمنتجع العائلي الوحيد الذي يتميز بطراز فريد مستوحى من أجواء جزر المحيط الهادئ، برنش مميز للذواقة ومحبي النكهات الفريدة ليعيشوا الأجواء البولونيزية الساحرة في "وجهةٌ لا مثيل لها".

 

حيث يحظى عشاق النكهات العالمية على خصومات بقيمة 50% خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع لجميع نزلاء لابيتا، فضلًا عن إمكانية الدخول لمسابح لابيتا ولنهر لازي ونادي نوفا ولونا للأطفال لقضاء وقت ممتع والاسترخاء وممارسة رياضة السباحة وتمتيع النظر بالمساحات الخضراء الواسعة والأشجار المورقة. كما ويقدم فندق لابيتا لأول 50 زائر إمكانية اصطحاب شخص مرافق وبدون دفع رسوم الدخول عن الشخص المرافق للبرنش.

 

يطغى السحر البولينزي البهي على كل جزء وتفصيل في الفندق الذي تتمحور هويته حول الاهتمام بالعائلات قبل كل شي، بدءاً من تصميم الغرف الفاخرة إلى المطاعم والمرافق الترفيهية، وهو يبرز كوجهةٍ مثاليةٍ بالنسبة للعائلات في دبي.

 

25% خصم علي تكسي كريم لزوار برنش لابيتا يوم الجمعة الأول من فبراير 2019 ، وللاستفادة من العرض ما عليكم سوى استخدام هذا الكود (DAYCATION).

 

العروض متوفرة فقط يوم الجمعة الأول من فبراير.