توسّع فنادق ومنتجعات أفاني (www.avanihotels.com) نطاق تواجدها في تايلاند عقب إطلاق أفاني+ ساموي، وهو منتجع راقٍ يقع في خليج تالينج نجام على شاطئ ساموي الجنوبي الغربي. إفتتح هذا الملاذ الشاطئي المنعزل الخلاب أبوابه للضيوف في 20 ديسمبر 2018.

تمّ تصميم أفاني+ ساموي ليكون ملاذاً مثالياً بجانب الشاطئ للأزواج والعائلات وهو يقع على مرمى حجر من خليجٍ منعزل بكر. يتسنى للضيوف الاختيار من بين 25 غرفة أو 27 فيلا مجهزة ببرك سباحة خاصة أو ست فلل مجهزة ببرك سباحة قبالة الشاطئ. تتميّز الغرف الفسيحة المغمورة بالضوء بالديكور المستوحى من الطبيعة في حين توفر الفلل الخصوصية فهي تشمل وسائل راحة حديثة وتحيط بها الحدائق الغنّاء فضلاً عن بركة سباحة خاصة لتوفير أقصى درجات الترف.

لطالما كانت جزيرة كوه ساموي وجهةً رئيسية للمصطافين المحليين والدوليين حيث أنها توفر مروحة واسعة من الأنشطة تتراوح ما بين الباعثة على الاسترخاء والمشوقة. ويشكل خليج تالينج نجام الموقع الأمثل فهو يتغنى بشواطئ بكر ويقع على مسافة قصيرة من كافة أنحاء الجزيرة. بالتالي، يتسنى لضيوف المنتجع الذهاب في جولة إلى جزرٍ صغيرة مجاورة، الاسترخاء على الرمال، التعرف على الكائنات البحرية خلال الغوص السطحي أو التجول عبر الجزر. أمّا الشلالات الرقراقة الواقعة بجوار المنتجع فتشكل خلفيةً خاطفة للأنفاس يحلو منها اكتشاف الطبيعة أو الاستمتاع بتناول مشروبٍ منعش.

يتسنى لضيوف أفاني+ ساموي الاستفادة من مزايا الجزيرة أو الاستمتاع بالأنشطة ووسائل الراحة التي يوفرها المنتجع. وتكثر خيارات الأنشطة التي تشمل ممارسة اليوغا على الشاطئ، أو التجذيف وقوفاً أو ركوب الدراجات الجبلية أو مجرّد الاسترخاء بجانب بركة السباحة وتناول مشروبٍ منعش. هذا ويقدم أفاني سبا للضيوف علاجاتٍ للاسترخاء وتجديد الطاقة سواء في الغرفة أو الفيلا.

هذا وتتعدد خيارات المأكولات والمشروبات في منتجع أفاني+ ساموي إذ يوفر مطعم بانتري في أفاني وجباتٍ سريعة وخفيفة مستوحاة من المكونات المحلية على الجزيرة. ويقدم المطعم الكائن قبالة الشاطئ مأكولاتٍ تايلاندية وعالمية شهية محافظاً على مفهوم الطعام البسيط الذي يعتمده منتجع أفاني بينما يستمتع الضيوف بالمناظر التي تسلب الألباب.

بإمكان منتجع أفاني+ ساموي أن يحوّل أياً من مواقعه الرائعة إلى أماكن مخصصة لاستضافة الفعاليات. سواء كنت ترغب في اصطحاب عائلتك للاستمتاع بجانب بركة السباحة أو عقد حفل زفافٍ رومانسي على الشاطئ، يضمن لك طاقم العمل في أفاني+ ساموي أن تعيش ذكرياتٍ من العمر على الجزيرة.

تضمّ علامة أفاني في محفظتها حالياً 24 فندقاً ومنتجعاً في 15 دولة. وقد أطلقت مؤخراً مشاريع تابعة لها في أستراليا، ونيوزيلندا ولاوس. كما تخطّط العلامة في الوقت الحاضر لإنشاء 15 فندقاً جديداً منها في كل من دبي وبانكوك وبوسان وغيرها.