فتح منتجع سيزرز بلوواترز دبي باب حجز الإقامات فيه لينضمّ بذلك إلى منتجعين شاطئيَّين مذهلين هما سيزرز بالاس بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي اللذين سيشكلان جزءاً من ثلاثة عقارات شاطئية كائنة في أحدث جزيرة ساحرة في دبي، بلوواترز. يقدّم المنتجع للعائلات التي تنشد التنعّم بإقامة مميّزة، نهجاً فاخراً ومرحاً في الوقت عينه، مع تجارب طعام رائعة مستوحاة من مطاعم لاس فيغاس مثل باكانال فضلاً عن أنشطة ترفيهية كفيلة بأن يمضي الضيوف من جميع الأعمار أطيب الأوقات. يعِدك منتجع سيزرز بلوواترز دبي بأن يقضي كل فرد من أفراد عائلتك عطلةً مبهرة كالقياصرة منذ لحظة الوصول. يستطيع الضيوف حجز إقامتهم الآن على الموقع Caesarsdubai.ae

                 

يتألف منتجع سيزرز بلوواترز دبي من 301 غرفة ضيوف أنيقة، ويقدّم لضيوفه الرفاهية والعزلة التامة على جزيرة خلابة مع باقة من البرامج الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار. كما يكتنف المنتجع سبع فئات من الغرف لتلبية متطلبات شتى العائلات، بدءاً من الأجنحة الفخمة للعائلات الكبيرة وصولاً إلى الغرف المتّصلة التي تؤمّن التوازن بين أجواء الخصوصية والتقارب في آن معاً.

 

وحرصاً منه على الترفيه عن نفوس الصغار والكبار على حد سواء، يضمّ المنتجع حوضَي سباحة متراميي الأطراف في الهواء الطلق ويمكن التحكم بدرجة حرارتهما، الأوّل مخصّص للعائلات والثاني للكبار فقط، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى شاطئ نقي خاص تصل مساحته إلى 450 متراً. أما إذا أردت خوض مغامرات حماسية تخطف الأنفاس، فاحجز في مجموعة جديدة من الأنشطة البحرية الشيّقة. مهما كان عمرك واهتماماتك، فستمضي أوقاتاً ممتعة ومليئة بالذكريات السعيدة في بحر الخليج العربي، بدءاً من ركوب الويكبورد والتزلّج على المياه والإبحار بالمظلّة لمحبّي المغامرات وصولاً إلى رحلات التصوير البحرية والرحلات على متن اليخت للعائلات.