أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في الاستثمار والتطوير العقاري في دولة الامارت العريبة المتحدة – عن تحقيق أداء نوعي ومتميز في العام 2018، حيث تمكنت الشركة من تسليم 3 مشاريع في كل من دبي و الشارقة تضم 1200 شقة، ومواصلة العمل في تطوير مزيد من المشاريع وتحقيق نسب تقدم في أعمال البناء والتشييد.

وذكرت الشركة أنها بصدد الترخيص لعدد من المشاريع العقارية الجديدة التي سيجري اطلاقها والكشف عنها خلال العام الجاري، موضحة أن القطاع العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة ما يزال يحافظ على جاذبيته ويحقق أعلى عوائد استثمارية على المستثمرين ورجال الأعمال الذين يحرصون على شراء وتملك الوحدات العقارية في مشاريعها.

 

وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي للشركة:" لقد واصلت شركة تايجر العقارية أعمالها في تنفيذ وتشييد عدد من المشاريع العقارية المتميزة في كل من دبي والشارقة ، حيث انتهت من مشروع برج المنارة في إمارة دبي، وبرجي الرشيد 3 والرشيد 4 في إمارة الشارقة، وتضم هذه المشاريع عدد 1200 شقة.

واضاف الزعبي:" كما واصلت شركة تايجر العقارية تنفيذ عدد من المشاريع في كل من دبي والشارقة، حيث يجري تشييد عدد من المشاريع المخصصة للتملك ومنها مشروع الجوهرة السكني في دبي والذي يضم 550 شقة سكنية وقد بلغت نسبة الانجاز به 65%، بينما بلغت نسبة الإنجاز في مشروع " أو تو" في إمارة دبي 12% ويضم 390 شقة سكنية، بينما يجري تشييد مشروع " ذا سكوير" في امارة دبي وبلغت نسبة الإنجاز 13%، بينما وصلت نسبة الانجاز في مشروع برج " سمايا للشقق الفندقية" الى 80% ويضمم 220 شقة فندقية، في ما نسبة الإنجاز في مشروع " ريجينا" في إمارة دبي تبلغ 3 % كونه في بداية مراحل البناء والتشييد.

وذكر الزعبي أن الشركة تنفذ عدداً من المشاريع السكنية المخصصة للايجار في دبي ومنها تشييد برج سكني في منطقة الجداف يضم 210 شقق سكنية و بلغت نسبة الانجاز به 6%، موضحاً ان نسبة الإنجاز في مشروع برج سكني في منطقة النهدة بامارة دبي يضم 195 شقة سكنية قد بلغت 8%.

وفي ما يتعلق بسير العمل في المشاريع السكنية في إمارة الشارقة، قال المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية:" نواصل العمل في تطوير تشييد برجي الرشيد 5 والرشيد 6  حيث يضمان 700 شقة سكنية، وقد بلغت نسبة الانجاز بهما 27%.

وكشف الزعبي أن شركة تايجر العقارية تعمل على ترخيص 7 مشاريع سكنية جديدة في امارة دبي و مشروعان في امارة الشارقة.

جاذبية القطاع العقاري

وذكر الزعبي أن القطاع العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة ما يزال يحافظ على جاذبيته بالنسبة للمستثمرين والراغبين بالتملك والاقامة في الدولة في ظل الليونة التي توفرها الشركة لعملائها في طرق الشراء والسداد ، موضحاً أن الكثير من المستثمرين والمقيمين بالدولة أصبح بمقدورهم شراء وتملك العقارات بفضل تنافسية الاسعار التي يجري طرحها والتي تكون في متناول الكثيرين.

وشدد الزعبي على أهمية القرارات التي اتخذتها حكومة الامارات والمتعلقة بتصاريح الاقامة للمستثمرين ورواد الاعمال والمثقفين والمبدعين ، حيث أن هذه القرارات من شأنها تعزيز الثقة لدى المستثمرين والمقيمين و تدفعهم لتملك العقارات ، الامر الذي سيكون له تأثير ايجابي على القطاع العقاري ويدفع نحو مزيد من النشاط والحيوية لهذا القطاع الهام.