15 سبتمبر 2016 - تشارك "ظفار العالمية"، الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات التنظيف في الشرق الأوسط، في دورة العام من "معرض الفنادق" (Hotel Show)، أكبر فعالية لقطاع الضيافة على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي سيقام في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر/أيلول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وستعرض الشركة في المنصة رقم (4B149) مجموعتها المبتكرة من حلول التنظيف والنظافة الخاصة بقطاع الفنادق لتقدم نفسها كواحدة من أبرز مزودي الخدمات لقطاع الضيافة المتنامي في دولة الإمارات.

 

وتواصل معدلات الإشغال الفندقي في دولة الإمارات ارتفاعها، حيث من المتوقع أن يستمر هذا المؤشر الإيجابي في ظل إستضافة دبي لمعرض "إكسبو 2020" (EXPO 2020). ومن المقرر أن يصل عدد الغرف الفندقية في دبي إلى 100.000 غرفة بحلول العام 2020. ومع تطوير المزيد من الفنادق وبروز اتجاهات جديدة ضمن قطاع الضيافة في دولة الإمارات، تبحث العديد من الشركات عن حلول فريدة تلبي احتياجاتها في ظل النمو المطرد لهذا القطاع الحيوي. ويوفر "معرض الفنادق"، كونه أحد فعاليات الضيافة المنتظرة في دولة الإمارات، منصة مثالية لشركة "ظفار العالمية" من أجل تقديم مجموعة حلولها المتنوعة والتواصل مع المختصين في قطاع الضيافة، بالإضافة إلى الجهات المشاركة في هذا المعرض.

 

وقال شاندان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ظفار العالمية": "يعتبر "معرض الفنادق" فعالية سنوية تستقطب على الدوام مشاركة أبرز الشركات وصناع القرار في قطاع الضيافة. ونحن سعداء جداً بمشاركتنا في هذا الحدث الذي يوفر منصة مثالية للتواصل ويتيح لنا عرض حلولنا الجديدة والمبتكرة التي نرى أنها ستسهم بشكل كبير في تحسين الكفاءة التشغيلية لعملائنا الكرام".