تتسارع المنافسة في نادي أبوظبي للجولف، ولكن ليس فقط بين لاعبي الجولف المحترفين، حيث أبهر لاعبو الكريكيت السابقين ناصر حسين، وأندرو فلينتوف، والسير أليستير كوك المشجعين الشباب بضرباتهم الرائعة خلال بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.
 

وأثناء منافسات الجولف الحماسية، قام ثلاثي نجوم الكريكيت الإنجليز بمشاركة خبرتهم وحكمتهم مع المشجعين من خلال القيام ببعض الضربات المبهرة.
 

منافسات شبابية وأنشطة لجميع أفراد العائلة
وقد حصل تلاميذ كلية برايتون ومدرسة كرانلي وأكاديمية الياسمينة على فرصة العمر في مواجهة بعض أفضل لاعبي الكريكيت في إنجلترا. وقد فاز أحد الطلاب على السير آليستير!
 

وقال تشارلي ديفي، الطالب الذي حقق الفوز القياسي على السير آليستر: "لا أستطيع أن أصدق أنني فزت على الكابتن. لطالما كنت أتابعه مع والدي وقد رأيته يحرز الكثير من النجاحات والضربات." 
 
"لم أكن أتوقع بالتأكيد أن ألعب مع زملائي في المدرسة وكابتن إنجلترا للكريكيت في أبوظبي اليوم."
 
الرياضة في أبوظبي
وحول الحياة الرياضية في أبوظبي، قال لاعب الكريكيت السابق ناصر حسين: "لقد أمضيت وآليستير وقتاً ليلة أمس في أكاديمية زايد للكريكيت وأفخر بالقول أن مستواها عالي جداً وهي حتماً موطن لنجوم المستقبل في لعبة الكريكيت.
 

"من المؤكد أن شغف لعبة الكريكيت موجود في أبوظبي حيث أن الإمارة هي مكان رائع لمشاهدة وممارسة هذه الرياضة وجميع أنواع الرياضة الأخرى."
 

وقال السير أليستير كوك: "إن لعبة الكريكيت في أبوظبي في تطور مستمر. كنت محظوظاً بلعب جولتي اختبار هنا وتجربة البنية التحتية المتقدمة للعبة وملاعبها.
 

"تنتقل لعبة الكريكيت هنا من قوة إلى قوة من حيث الشعبية ونوعية اللاعبين".
 

وقالت والدة أحد المشاركين الشباب: "إنها لفرصة رائعة سنحتها لنا بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، لتشجيع أبنائنا على حب وممارسة الرياضة، حيث تقدم أنشطة حيوية لجميع أفراد العائلة."
 

سيستضيف السير أليستر كوك وناصر حسين المزيد من الجولات التدريبية والضربات غداً في شباك أبوظبي للكريكيت في قرية البطولة في منتصف النهار والساعة 2 مساءً (الجمعة، 18 يناير).