كشف مطعم ’تريدر فيكس‘ الرائد في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ عن تشكيلة من الإضافات الجديدة التي ستزخر بها قائمة أطباقه الاستثنائية، داعياً عشاق المذاق اللذيذ لاستهلال عامهم بتجربة طعام تنضح بالنكهات. حيث يَعِد ’تريدرز فيكس‘، الوجهة المميزة في فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ضيوفه بتجربة طعام لا تضاهى تجتمع ضمنها المأكولات الشهية والأجواء النابضة بالحيوية.

 

ويضم قسم الوجبات الخفيفة في القائمة الجديدة أصنافاً جديدة من الشوربات والسلطات مثل وعاء الدجاج المدخن (55 درهم إماراتي)، الذي يتألف من صدر دجاج مدخن محضر على الطريقة المنزلية مع نودلز البيض والفلفل الحار الطازج وفطر الإينوكي الطري، يضاف إليها مرق الدجاج والكزبرة؛ إضافة إلى سلطة الكينوا ’تريدر فيكس‘ (55 درهم إماراتي) والمحضرة من خليط الكينوا والفلفل الحلو وبيوريه الأفوكادو والخضار المشكلة والقريدس مع تتبيلة الليمون اللذيذة.

ولطالما اهتم المطعم برواده من متبعي النظام النباتي، حيث أضاف إلى القائمة الجديدة طبق الرامن النباتي (45 درهم إماراتي) المكوّن من مرق الكومبو والتوفو ونودلز الأرز والفطر وملفوف بوك تشوي الصيني والخضار الموسمية.

 

كما تتميز قائمة الوجبات الرئيسية الجديدة بأطباق استثنائية مثل سمك القاروص المطهو على البخار (165 درهم إماراتي) الذي يُقدم مع الأرز البني وملفوف بوك تشوي الصيني المشوَّح؛ وطبق قريدس النمر المشوي (160 درهم إماراتي) الذي يُقدم مع الكوسا المشوي والكراث المحمّر وصلصة الزبدة بفلفل الهابانيرو الحارة لإضافة النكهة؛ كما أضاف المطعم طبق الأرز المقلي بالأناناس (90 درهم إماراتي) الذي يجمع نكهات الحلو والمالح ويحضر من مزيج من القريدس الشهي والدجاج الطري والأناناس والفلفل الحار.

 

وعمل الطباخون الماهرون في ’تريدر فيكس‘ بجد لابتكار قائمة جديدة ترضي كافة الأذواق؛ بدءاً من وجبات العشاء المتكاملة إلى الوجبات الخفيفة عند ركن المشروبات. كما قاموا بإضافة وجبات خفيفة جديدة مفعمة بالنكهات اللذيذة لتكون الشريك الأمثل لكوكتيلات المطعم الاستثنائية، ومنها مقبلات لحم واجيو مع الباذنجان (55 درهم إماراتي) التي تقدم في صلصة ساكيه، وأسياخ التوفو واليقطين الشهية (45 درهم إماراتي) التي تُقدم مع صلصة زبدة الفول السوداني.

 

يدعو مطعم ’تريدر فيكس في جميرا بيتش ريزيدنس‘ زواره للترحيب بعام 2019 بأمسية استثنائية في المطعم الذي لا يتفرد بتقديم ألذّ الأطباق فحسب، بل يوفر للضيوف تجربة عشاء فاخرة لا تُنسى.

 

 

تفاصيل العرض: 
اسم العرض :قائمة طعام ’تريدر فيكس‘ الجديدة 
المكان: مطعم ’تريدر فيكس‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘،فندق ’هيلتون دبي جميرا‘  
التاريخ: بدءاً من يناير 2019

التوقيت: من الساعة 5 مساءً وحتى 3 بعد منتصف الليل. 
الأسعار: تبدأ الأسعار من 45 درهم إماراتي