يستضيف فندق "قصر الإمارات"

مهرجان الكمأة والباستا في مطعم "ميزالونا"، الايطالي الشهير خلال الفترة من شهر

يناير إلى مارس 2019 .

وتعد الكمأة، أحد أكثر المكونات حصرية في العالم، كما أن طبق الكمأة السوداء أو تارتوف نيرو سوف يكون حاضراً في هذا المهرجان , يتم إستيراد الكمأة من جنوب فرنسا وتتميّز برائحة الأعشاب الترابية المتميزة. وتتكامل هذه الأطباق بشكل رائع مع مجموعة مُختارة بعناية من أطباق الباستا من إعداد طهاة القصر البارعون .

ويرحب مطعم "ميزالونا"، بضيوفه وزواره ما بين شهر يناير وحتى شهر مارس 2019 من خلال العديد من المفاجآت والتجارب الذوقية الفاخرة حيث يُقدّم لهم قائمة طعام من أشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة.

ميا غراند فاميليا

اجتمع مع الأصدقاء والعائلة كل ظهر يوم سبت من يناير إلى مارس، ما بين الساعة 12:30 إلى الساعة 3:00 في مطعم "ميزالونا" الساحر لتجربة وليمة فاخرة من أربعة أطباق شهية والتي ستنقلك إلى الحقول المشمسة في إيطاليا. تذوّق الأطباق الإيطالية المُبتكرة الفاخرة مثل البوريتا الكريمية، طبق أوسوبوكو لحم العجل الكلاسيكية، جنباً إلى جنب مع الأطباق الجانبية الطازجة، وبالتأكيد لا يُمكننا نسيان حلوى دولشي التقليدية أو إحدى الحلويات اللذيذة المُحضرة بإتقان من طاهي الحلويات المُحترف.

ليلة الستيك الشهي

لإرضاء ضيوفه من عُشّاق أطباق شرائح لحم ستيرينج بريكهاوس المُمتازة أو فيورنتينا، يستضيف مطعم "ميزالونا" كل يوم خميس خلال شهر يناير ليلة الستيك الشهي. ويُشاع أن هذه الأطباق الفاخرة كانت إحدى تخصّصات عائلة ميديشي  في فلورنسا، واكسبتها نكهتها الشهية شهرة فائقة بين مُحبي شرائح الستيك الفاخرة في جميع أنحاء العالم.