دبي، في 15 سبتمبر 2016: قال السيد أليساندرو ريدالي المدير العام لفندق ومنتجع "كمبنسكي نخلة جميرا ريزدنس " ان دبي باتت الوجهة المفضلة لسياحة الاعراس وحفلات الزفاف الراقية على مستوى المنطقة الخليجية والعربية , حيث يقوم المشاهير من رجال الاعمال ونجوم الفن والرياضة بالاحتفال بزفافهم في دبي باعتبارها من اهم الوجهات السياحية في العالم وتتوفر فيها ارقى المنتجعات والفنادق العالمية .

وذكر ان فندق ومنتجع "كمبنسكي نخلة جميرا ريزدنس " يعتبر وجهة مثالية في دبي لاستضافة هذا النوع من حفلات الزفاف الملكية بفضل خدماته الراقية وموقعه الفريد من جزيرة النخلة اكبر جزيرة من صنع الانسان في العالم .

ويعتبر الفندق من أفضل الوجهات لتنظيم الحفلات نظرا لإطلالته الخلابة على الخليج العربي و المشهد العمراني البانورامي الخلاب لمدينة دبي و الحدائق الخضراء المحيطة بالفندق.

ويوفر فندق ومنتجع "كمبنسكي نخلة جميرا ريزدنس "  عروضا مناسبة على حسب الطلب، حيث يتمكن الضيوف الراغبين في اقامة الأعراس الراقية الاحتفال على شاطئ البحر أو في حديقة الفندق الفاخرة التي تستوعب ضيف. و يحرص فريق عمل الفندق على ضمان جودة خدمات الضيافة و الطعام لإسعاد الضيوف. 

و قال السيد أليساندرو ريدالي ": "ان تنظيم حفلات الزفاف في القاعات الفخمة او على الشاطئ , يعتبر بالنسبة لنا فرصة لتقديم خدماتنا المميزة لضيوفنا من الامارات ومختلف الدول ".