: مع بداية العام الجديد، يدعو فندق كراون بلازا دبي الضيوف والزوار للاستمتاع بتجارب طهوية رائعة بلمسات مُميّزة من الشيف التنفيذي كريستوف برودوم، والتي  تحمل بصمة لأكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في إعداد المأكولات الإيطالية، المتوسطية، الآسيوية والشرق أوسطية.

بدأ الشيف كريستوف مسيرته في مجال الطهي من خلال عمله كرئيس لطهاة المعجنات في مطعم "لو بري كاتالان لينوتر" الحائز على ثلاث نجوم ميشلين في باريس، ليواصل العمل منذ ذلك الحين في الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك "فور سيزونز" و "ذا دوريشستر" في لندن. ليحطّ الرحال أخيراً في كراون بلازا دبي ويُقدّم أروع إبداعاته الابتكارية في مجال فن الطهي المُتميّز في جميع مطاعم ومقاهي الفندق، بما في ذلك شاماس، تشوراسكاريا  التنور ومطعم ساكورا الياباني.

ويأتي الإبداع والإلهام من خلال حب العطاء والمُشاركة مع الآخرين الذي يحمله الشيف كريستوف، ليمنح ضيوف وزوار الـ 11 مطعماً ومقهى في فندق كراون بلازا أطباقاً تحفل بالحب والشغف المُطلق لفنون الطهي المُميزة.

ويفخر الشيف كريستوف بعمله في فندق كراون بلازا دبي الذي يشكل الوجهة الطهوية المثالية التي تجلب المأكولات من جميع أنحاء العالم إلى منصة واحدة، إضافة إلى موقعه المركزي في المدينة مما يجعله في متناول جميع سكان المدينة وزوارها. وتحت شعار "الطعام المنزلي الغني بالحب والعاطفة"، تحفل مطاعم ومقاهي الفندق بمجموعة حصرية ومتنوّعة من تجارب الطهي المُميّزة من إعداد الشيف كريستوف وفريق عمله لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، لتأخذ الضيوف في رحلة تتجاوز المكان والزمان، من خلال الأطباق العالمية الحافلة بثقافة كل دولة، تاريخها وتراثها.

ويمكن للضيوف الاستمتاع مع عائلاتهم وأصدقائهم بكافة هذه التجارب الذوقية الفاخرة، والتعرّف على الابتكارات الطهوية التي تجمع بين النكهات العربية التقليدية مع لمسات عالمية مُميزة في برنش يوم الجمعة الذي يُعدّ المكان المثالي لإنشاء ذكريات لا تُنسى.