يعود "معرض دبي للعروس"، الفعالية الأبرز لحفلات الزفاف وأنماط الحياة في منطقة الشرق الأوسط، هذا العام بنسخته الثانية والعشرين إلى مركز دبي التجاري العالمي بين 6 و9 فبراير بمشاركة أكثر من 150 جهة عارضة محلية وإقليمية وعالمية. حيث يخص السيدات بطيفٍ واسع من العروض التعليمية والترفيهية الهادفة للاستعداد لليلة العمر أو استكشاف المزيد حول أنماط الحياة. كما يحتضن مجموعة واسعة من الأجنحة المتخصصة التي تستعرض أحدث صيحات الأزياء والجمال والصحة والفخامة بأسعار تنافسية. وتتوافر تذاكر زيارة المعرض الآن عبر الرابط: 800tickets.com.

 

الأقسام المختلفة للمعرض

تشكل ’سيكريت جاردن‘ (الحديقة السرية) المنصة الرئيسية في "معرض دبي للعروس" وتقع في جناح العرائس، حيث ستستضيف عروض أزياء تحمل توقيع أشهر المصممين الذين سيشارك بعضهم للمرة الأولى هذا العام، إلى جانب مجموعة من ورش العمل والعروض التوضيحية يقدمها استشاريون مخضرمون. كما ستشهد جلسات حوارية لطيفٍ من الخبراء ومشاهير مواقع التواصل بهدف إلهام الزوار من خلال قصص حقيقية ونصائح مفيدة بالإضافة إلى تقديم جوائز خاصة. ويمكن للضيوف في هذا القسم كذلك مشاهدة الدقة العالية واللمسة الفنية لخبراء المعجنات المحليين عن كثب أثناء تزيين كيكات الزفاف بشكل يلبي مختلف الأذواق.

 

ومن المقرر أن يحتضن قسم ’إنترناشيونال فاشن أفنيو‘ (جادة الأزياء العالمية) أجنحة خاصة بالإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والصين والهند وإيطاليا وبولندا ورومانيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، حيث سيكون الزوار على موعد مع مجموعة واسعة من أفخر فساتين حفلات الزفاف ومختلف المناسبات الخاصة من تصميم عارضين مشهورين مثل علامة "وضحة محمد" و"دار نجد".

 

أما عشاق المجوهرات الفاخرة، فيمكنهم زيارة ’جوليري بافيليون‘ (جناح المجوهرات) بما يكتنزه من مجوهرات مذهلة بأسعار معقولة من علامات راقية مثل ’أوليفيا بورتون‘ و’ريفولي‘ و’يسايان‘. وتتيح السوق المتخصصة للضيوف فرصة مميزة لتجربة المجوهرات قبل شرائها واختيار أحجار كريمة تتناسب مع أزيائهم.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم ’أرابيك زون‘ (القسم العربي) تشكيلة من الملابس العصرية والتقليدية وعطور العود المميزة ومنتجات مميزة بأسعار مخفضة تجمع بين القيمة والجودة العالية.

 

فيما يَعد ’بيوتي آند هيلث بافيليون‘ (جناح الجمال والصحة) كل عروس وسيدة تعشق الموضة بإشراقة مميزة من خلال جلسات مخصصة لتجديد حيوية البشرة والعناية بالجمال بالإضافة إلى أحدث التقنيات والأسرار في هذا المجال، ولا سيما مع مشاركة علامات رائدة ستضفي لمسة فريدة من الأناقة والفخامة إلى الجناح مثل ’باث آند بودي ووركس‘ و’عوض القبيسي‘ و’كانيديان ميدكال‘ وغيرها.

 

خلاصة القول، سيكون "معرض دبي للعروس 2019" الوجهة الأمثل للتسوق برفقة الأصدقاء والتألق بإطلالة أنيقة والاستفادة من العروض والأسعار الخاصة بالفعالية، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الواسعة؛ بدءاً بفساتين الزفاف وأزياء السهرة وقوالب الحلوى، وصولاً إلى التصوير الفوتوغرافي والفيديو وعروض شهر العسل والعطور وخدمات العناية بالجمال والأسنان.

 

لقاء بعض أبرز مشاهير مواقع التواصل في المنطقة

يتيح "معرض دبي للعروس" لزواره فرصة لقاء أبرز مشاهير مواقع التواصل في المنطقة، ممن يساهمون في تحديد توجهات عالم الموضة والجمال والصحة والفخامة مثل نهى نبيل ودانا التويجري التي ستصبح عروساً عما قريب ولطيفة الشامسي والريم سيف وفاطمة حسام، حيث سيشاركن نصائحهن القيمة بهدف تمكين النساء وبخاصة العرائس لتحقيق أهدافهن وإقامة حفل الزفاف الذي يحلمن به.

 

عروض مجزية على التذاكر

تجربة مترفة توفرها تذاكر ’بريميوم‘ لحضور معرض دبي للعروس 2019. مقابل 300 درهم إماراتي فقط، تقدّم  تذكرة ’بريميوم‘ باقة من العروض الرائعة:
الدخول السريع إلى "معرض دبي للعروس 2019"
الجلوس أمام المنصة الرئيسية لعروض الأزياء والتجميل
الدخول إلى ردهة ’بريميوم‘ الفاخرة لمشاهدة العروض الترفيهية على المنصة الرئيسية عن كثب
تشكيلة مختارة من المقبلات والمشروبات الساخنة والباردة في الردهة
أولوية الحصول على علاجات الأظافر السريعة في ’تيبس آند توز نيل بار‘
حقيبة من الهدايا والعينات الفاخرة بقيمة 500 درهم
لقاء أبرز الشخصيات في عالم الموضة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي
 

وبما أن حقائب الهدايا تضفي بهجة خاصة إلى أي فعالية، يمكن لحاملي تذاكر ’بريميوم‘ الفاخرة الحصول على حقيبة خاصة بالعرائس تحتوي على الهدايا التالية: 
طلاء ’كيكو‘ للأظافر هدية من صالون ’تيبس أند توز‘
رموش اصطناعية من ’لوسين لاشز‘
مجموعة من الهدايا وقسائم الخصم من صالون ’غادة شرفي بيوتي‘
دليل للمجوهرات وقطعة قماش مخصصة لتلميعها من مجوهرات ’لا ماركيز‘
رذاذ معطّر للجسم من ’باث آند بودي ووركس‘
تيجان من اللالئ والكريستال تقدمة ’آبل وانغ‘
وغير ذلك الكثير...
 

يمكنكم الحصول على هذه الهدايا وغيرها عند شراء تذاكر ’بريميوم‘ الفاخرة عبر الموقع الإلكتروني للمعرض مقابل 225 درهماً إماراتياً فقط (250 درهماً إماراتياً عند مدخل المعرض).
 

أما التذاكر العادية، فتتيح الدخول إلى المنصة الرئيسية والاستفادة من خصم بنسبة 15% على خدمات صالون ’تيبس أند توز‘ في المعرض وقسيمة لشراء منتجين بسعر واحد من ’كافيه نيرو‘. يمكن شراء التذكرة من الموقع الإلكتروني للفعالية لقاء 25 درهماً إماراتياً فقط (30 درهماً إماراتياً عند مدخل المعرض).
 

وتتوافر تذاكر زيارة المعرض الآن عبر الرابط: 800tickets.com.
 

ويُشار إلى أن "معرض دبي للعروس 2019" يفتح أبوابه بين 6 إلى 9 فبراير من الساعة 3:30 ظهراً وحتى الساعة 10:30 مساءً. تابعوا أحدث المستجدات عبر حساب المعرض على موقعي ’إنستاجرام‘ و’فيسبوك‘ [email protected] أو الموقع الإلكتروني www.thebrideshow.com.