يقدّم فندق ذا لانغام، هونغ كونغ مجموعة من العروض من وحي الأعياد تشتمل على أطايب المطبخ الكانتوني الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، وأطباق بودينغ مميزة وبرنامج إقامة فاخرة، لتنغمس في تجربة ملؤها الحظ الجيد والازدهار مع بداية العام الجديد.

Screen Shot 2019-01-14 at 11.46.41 AM

تانغ كورت

ابتدعت أنامل كبير الطهاة الصيني كوونغ واي كونغ والشيف التنفيذي وونغ تشي فاي لدى مطعم تانغ كورت قائمةَ طعام شهيّة من وحي العيد يتخلّلها العديد من الأطباق التقليدية. ستكون إذاً على موعد مع باقة شهيّة من أطباق المطبخ الكانتوني الراقي الذي اشتهر به المطعم على مدى أعوام طوال، فهو أحد المطاعم الكانتونية الخمسة في العالم التي حازت على ثلاث نجوم ميشلان لمدّة أربع أعوام على التوالي.

داعب براعم ذوقك مع ثلاثةٍ من أفخر المكوّنات الأربعة التي يشتهر بها المطبخ الكانتوني في طبق واحد، وهي أذن البحر المجفّفة المطهيّة ببطء مع السمك وخيار البحر. سيأسرك مذاق طبق أذن البحر الحلو الذي يتألف من 28 قطعة تم استقدامها من مياه الشرق الأوسط. يُقدَّم الطبق مع صلصة أذن البحر الغنيّة والشهيّة لنكهة لا تُقاوم.

ولمحبّي الحساء الصيني حصّة أيضاً مع حساء السمك المطهيّ على الطريقة الصينية مع الأسقلوب المجفّف وحلزون البحر. يتمّ سلق السمك الفاخر والغنيّ بالكولاجين لمدّة ستّ ساعات حتى يصبح طرياً، ثم يُضاف إليه حلزون البحر عالي الجودة المُستقدم من الولايات المتحدة. والجدير بالذكر أنه يزخر بالمواد المغذيّة المناسبة لفصل الشتاء.

توضع ثمار البحر والخضار بأسلوب مُتقن على عشّ مقلي، لتتلذّذ بطعم الجمبري المسلوق والأسقلوب مع الكرفس والفلفل الأحمر والأصفر في عشّ من القلقاس ليعكس هذا الطبق الترفَ بأسمى معانيه. ستستمتع بطعم عشّ القلقاس المقرمش الذي يكمّله مذاق الجمبري النمري الحلو الطازج والأسقلوب الأسترالي.

يتمحور الاحتفال بعيد رأس السنة الصينية حول لمّ شمل أفراد العائلة، ولا تكتمل الأمسية من دون طبق معجّنات الديم سام الذي يشتمل على المخبوزات المحشيّة بعشّ العصفور وتشكيلة من ثمار البحر،  وقالب التمر الأحمر المجفّف والمطهي على البخار والمزيّن بالتوت الغوجي المجفّف وغيرهما من الأطايب.

ستتوفر قائمة الطعام الحصرية من وحي عيد رأس السنة الصينية بدءاً من اليوم الأول وحتى اليوم السابع من التقويم القمري، أي من 5 إلى 11 فبراير 2019. وسيتم تقديم باقة من معجّنات الديم سام خلال وجبة الغداء فقط.

يعيد مطعم تانغ كورت مذاق أطباق البودينغ التقليدية الرائعة المعدّة على الطريقة المنزلية بأنامل فريق الطهي الموهوب. وتشتمل النكهات المستوحاة من أجواء العيد على بودينغ رأس السنة الكلاسيكي وبودينغ القلقاس الشعبي المليء بالأسقلوب المجفّف والروبيان المجفّف. وبهذه المناسبة، يُعدّ تانغ كورت أطباق البودينغ مستخدماً أجود المكوّنات في الوصفات التقليدية، فتتلذّذ مع عائلتك وأصدقائك بنكهات تخاطب الحواس في هذا العيد المميز.

يجب أن تطلب مسبقاً البودينغ الصيني بمناسبة رأس السنة الصينية في تانغ كورت، وسيكون متاحاً للتيك أواي من 18 يناير حتى 3 فبراير 2019 من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً من مكتب استقبال تانغ كورت في الطابق الأول.

بودينغ رأس السنة من تانغ كورت بمناسبة عيد رأس السنة الصينية

بودينغ رأس السنة

198 دولار هونغ كونغ

بودينغ القلقاس

218 دولار هونغ كونغ

*وفّر 20% من الأسعار الاعتيادية المذكورة عندما تطلب أكثر من 20 علبة واحصل على حسم 25% عند شراء أكثر من 50 علبة (لا يُمكن الاستفادة من أيّ من العرضين بالتزامن مع العروض الأخرى).

للحجوزات والاستفسارات، يرجى الاتصال على الرقم 7898 2132 852+ أو مراسلة العنوان [email protected]

باقة الإقامة والفطور

استمتع بملاذ استثنائي عندما تحجز إقامةً فاخرة مع بوفيه فطور يشمل أشهى المأكولات في فندق ذا لانغام، هونغ كونغ. حاز ذا لانغام، هونغ كونغ على تصنيف خمس نجوم للعام 2018 من دليل فوربس للسفر للمرّة الرابعة على التوالي، فاحجز باقة الإقامة والفطور مباشرة عبر موقع الفندق الإلكتروني لتستمتع بالمزايا التالية*:

إقامة فاخرة في غرفة سوبيريور مطلّة على الباحة، أو غرفة سوبيريور مطلّة على المدينة، أو غرفة ديلوكس مطلّة على الباحة أو غرفة ديلوكس مطلّة على المدينة
بوفيه فطور يومي لشخصين في مطعم "ذا فود غاليري"
شبكة واي فاي مجانية وعالية السرعة في جميع أنحاء الفندق
إمكانية استخدام جهاز الواي فاي المحمول مجاناً
كسب نقاط أميال في إطار برنامج المسافر الدائم الخاصة
إمكانية قراءة الصحيفة الإلكترونية بريس ريدر