أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، وهي مظلة لمراكز التسوق في دبي، عن أسماء الفائزين في حملة "تسوق. أدر واربح" الممتدة خلال فترة مهرجان دبي للتسوق. بدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. حيث تم تنظيم أول تجربة "لدولاب الحظ" لهذا العام بتاريخ 5 يناير في القرية العالمية حيث حظى 5 متسوقين بفرصة الفوز بجوائز نقدية تراوحت بين 10،000 إلى 40،000 درهم.

 

خلال تلك النسخة من مهرجان دبي للتسوق، تتيح مجموعة مراكز التسوق في دبي فرصة للمتسوقين عند إنفاق 200 درهم في أي من المراكز التجارية الـ13 المشاركة الفوز بجوائز نقدية كل أسبوع حتى 31 يناير 2019. يصل عدد الفائزين في الحملة الترويجية إلى 20 فائز بإجمالي 800،000 درهم إماراتي كجوائز نقدية. خلال الأسابيع الأربعة القادمة من مهرجان دبي للتسوق.

 

الفائزون خلال السحب في الأسبوع الأول هم: آيرا لابي (الفلبين)، وآلان غونزاليس (الفلبين)، ومحمد حسين (بنغلاديش)، وفانيشا شيوكاني (الهند). الذين فازوا بجوائز نقدية بلغت 30،000 و 10،000 و 40،000 و 20،000. الفائزة الخامسة السيدة كارين كيندال بتدوير عجلة الحظ في أحد الأسابيع المتتدة خلال الحملة.

 

معبرة عن فرحتها بالجائزة قالت السيدة فانيشا شيوكاني، واحدة من الرابحين في الأسبوع الأول: " أنا سعيدة للغاية بهذة الجائزة النقدية التي ستساعدني في تحقيق حلمي، حيث أنني كنت أخطط لاستكمال دورات التعليم بعد الشهادة العالية, والآن يمكنني أستخدام هذا المال لبرنامجي بعد التخرج. ما زلت لا أصدق أن هوايتي المفضلة وهي التسوق ستدعمني في عملي ومستقبلي من خلال المساهمة في دراستي. سوف تصبح هذه الجائزة النقدية جزءًا مني للأبد".

 

تضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في عرض مجموعة مراكز التسوق في دبي هذا العام، مركز البستان ، الملا بلازا ، برجمان ، سنشري مول ، دبي أوتلت مول ، مركز الكرامة ، ريف مول ، مركز تايمز سكوير ، سيتي سنتر الشندغة ، سيتي سنتر معيصم، البرشاء مول، الاتحاد مول، الواحة سنتر. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: www.dubaimallsgroup.com