غادرت الفنانة ديانا كرزون العاصمة الاردنية عمان إلي دولة الكويت لتصوير جلسات خليجية بعنوان "البيت العود" لصالح تليفزيون الكويت، وذلك بقيادة المايسترو "أيوب خضر" ومن تقديم المذيعة "نوره العبدالله" وإشراف عام للدكتور "يعقوب الخبيزي". 
 قدمت كرزون من خلالها الجلسات مجموعة من الأغاني الخليجية والفلكولورية المميزة، التي من المقرر عرضها في أيام عيد الأضحى المبارك.
من جانب آخر شاركت ديانا كرزون في حلقة مميزة من  البرنامج الفني "الليلة" على قناة دولة الكويت، مع كل من الفنانة مشاعل والفنان يوسف العماني والذي قدمته المذيعه إيمان نجم، إذ أدت الفنانة الأردنية خلال الحلقة ثلاث أغاني جديدة هي "أريدك أنت" باللهجة الخليجية من كلمات ضياء الميالي، وألحان علي بدر وتوزيع عثمان عبود، و"سعفنا شحال" باللهجة الجزائرية من كلمات زكريا الحداني، وألحان نوبلي فاضل وتوزيع حاتم منصور، و"خاكي شيرين" باللهجة الكوردية من كلمات وألحان هلكوت زاهر وتوزيع يلدن اوركوزال، والأغنية تعني بالعربية الأرض الحلوه أو الطيبة.
الجدير ذكره أنه من المقرر أن تقوم كرزون بتصوير الاغنية الخليجية "أريدك أنت" قريباً بين دبي وبيروت، وذلك بعد عقد عدة جلسات مع مخرج العمل لاختيار مواقع التصوير، كما وتستعد للسفر إلي الجزائر لتصوير الأغنية الجزائرية "سعفنا شحال".