كشف ’سييلو سكاي لاونج‘ عن استعداداته لاستقبال العام الجديد بموسم ساحر من الحفلات النابضة بالحياة والعروض اليومية المميزة ليصبح ركن المشروبات المفضّل للذواقة في المدينة. وتتميز الوجهة الأنيقة بإطلالتها الخلابة على أفق دبي، وترحب بأصحاب الذوق الرفيع في رحابها وتدعوهم للاستمتاع ببداية استثنائية لعام 2019 بعرضين جديدين وأجواء احتفالية لا مثيل لها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا مثيل لحفلة ’ميامي فايبز‘

تنقل الوجهة المرموقة المطلة على الخور أجواء احتفالات ميامي المذهلة إلى دبي كل أحد، وتتفنن في شهر يناير بحفلات ساحرة مستوحاة من أجواء الثمانينات الرائعة. كما تدعو زوارها لاستقبال أسبوع العمل بأمسية مفعمة بالتسلية والترفيه وعلى وقع إبداعات منسق الأغاني الذي سيقدم توليفاته من مقصورته المحاطة

بالمكبرات الصوتية وألعاب الفلامينكو المنفوخة وكرات الشاطئ التي تشكل اللمسات المثالية لحفلة لا تنسى تنضح بأجواء ميامي الحيوية! وتماشياً مع طابع الأمسية، سيحظى الضيوف بفرصة تذوق أطايب الكوكتيلات الاحتفالية والأطباق التي تحلو مشاركتها، وقد يتسنى لهم الحصول على نظارات شمسية كلاسيكية.

 

تبدأ الحفلة من الساعة 9 - 11 مساءً، ويتضمن عرض الساعة السعيدة الجديد تقديم 4 مشروبات مقابل 40 درهم فقط مرة واحدة لكل شخص.

 

 العرض: ’ميامي فايبز‘

التاريخ: كل يوم أحد

المكان: ’سييلو سكاي لاونج‘

التوقيت: من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

العرض: 40 درهماً إماراتياً مقابل 4 مشروبات للشخص الواحد، بدءاً من الساعة 9 - 11 مساءً

 

 ’سانسيت دريمز‘

 

انضموا إلى الحفلة المتأخرة واستمتعوا بمشهد الغروب الساحر

 

لا تتوقف الحفلة مع انتهاء البرانش، إذ يستعد ’سييلو سكاي لاونج‘ لإحياء أجمل الحفلات التي تزخر بعروض المشروبات المفتوحة مع نشاطات ترفيهية استثنائية وإطلالاتٍ خلابة على المدينة. وتدعوكم الوجهة لزيارتها برفقة الأصحاب والأحبة للاستمتاع بإبداعات الموسم الجديد من السهرات وأمسيات

 

 

 

 

 

متابعة الغروب. وتقدم الردهة الراقية حفلات في الهواء الطلق على وقع أجمل الأنغام التي يبدعها منسق الأغاني المقيم إجاز.

 

العرض: ’سانسيت دريمز‘

التاريخ: أيام الجمعة

المكان: ’سييلو سكاي لاونج‘

التوقيت: من الساعة 5 عصراً وحتى 9 مساءً

العرض: 499 درهماً إماراتياً لقاء زجاجة مشروب فوار وعروض خاصة على مشروبات المطعم والباقات