يقدم كازا ناندوز قسائم الوجبات المجانية لأول 100 زبون يزور الكازا في العين مول، بمناسبة إعادة افتتاح المطعم بعد عمليات تجديد شاملة، وتوفر القسائم الخاصة والمُقدمة بتاريخ 8 يناير فرصة لمرتادي المطعم بتذوق أشهى المأكولات التي تشتهر بها علامة ناندوز العريقة ومنها دجاج البيري – بيري المشوية على اللهب والمحضر على الطريقة الأفرو – برتغالية. يمكن لحاملي القسائم الاستفادة منها واستخدامها في وقت لاحق.

 

تحافظ ناندوز في كازا العين على إرث العلامة العريق ليظهر في الديكور الفريد الذي يميز كل مطاعمها حول العالم ويحتفي بجذور العلامة الجنوب أفريقية والبرتغالية.

 

ومن المتوقع أن يستقطب المطعم بعد عمليات تجديد شاملة، ذواقة الطعام من الأفراد والعائلات القادمين من مختلف أنحاء إمارة العين، للتمتع بالخيارات الشهية المفضلة لدى الزبائن مثل اشبيتادا كرنفال ودجاج كاتابلانا.

 

تتضمن قائمة الطعام تشكيلة من أشهى الأطباق التي يشتهر بها المطعم إلى جانب إضافات جديدة من بينها "برجر الفيتا بالأفوكادو"، و"زبدية البانير" و"لحم بريجو".

 

وحول ذلك، قال سهيل جدواني، الرئيس التنفيذي لمطاعم ناندوز في الإمارات: "نحن مسرورون للإعلان عن إعادة افتتاح كازا ناندوز في العين ونتطلع لاستقبال الضيوف وعائلاتهم للتمتع بالخيارات الواسعة والشهية المتوفرة في قائمة الطعام".

 

وتابع: "نحن على ثقة بأن ناندوز سيكون عند حسن ظن الضيوف من الزبائن الذي اعتادوا التردد إلى المطعم والضيوف الجدد المتحمسين لتجربة خياراتنا المتنوعة والتي تلبي كافة الأذواق، ويحرص ناندوز على إرضائهم بالخدمة الممتازة وحفاوة الضيافة فضلًا عن تقديم مجموعة من الأطباق الشهية الطازجة في كل يوم وكل وقت".

 

وأضاف: "يشكل العرض المقدم لأول 100 زبون يقصد المطعم بحلته الجديدة، الطريقة الأمثل للاحتفال بإعادة افتتاح الكازا في إمارة العين حيث مشهد الطعام متنوع وعالمي، وهو ما يجعلها المكان الأمثل لتقديم نكهات ناندوز الأفرو- برتغالية".