أعلنت مجموعة مطاعم جميرا، الشركة المحلية الرائدة على مستوى الإمارة في إدارة المطاعم، عن تعيين ماريا بلوس بمنصب مديرة المبيعات، وذلك في خطوةٍ استراتيجية تهدف لتعزيز فريقها من كبار الموظفين.

 

وتنضوي المهمة الجديدة لبلوس على إدارة وتوسيع محفظة المجموعة من العلامات التجارية المرموقة والتي تضم ’نودل هاوس‘ و’النافورة‘ و’فلو‘ و’باي تاي‘ و’بييري آند بلاكولدرز‘ و’سيجريتو‘ و’تراتوريا توسكانا‘، فضلاً عن الإشراف على الوجهتين الجديدتين في ’نادي دبي هيلز للجولف‘ الفاخر: ’ذا داك هووك‘ و’هيل هاوس براسيري‘.

 

كما ستعمل بلوس مع عملاء مجموعة مطاعم جميرا دبي الحاليين والجدد لابتكار وتنظيم باقة من الفعاليات المبتكرة والعصرية، بما فيها استضافة فعالية عامة لتعريف الزوار بوجهة المجموعة الأحدث، ’نادي دبي هيلز للجولف‘ في يناير 2019.

 

ومنذ حصولها على شهادتها في إدارة الفنادق والسياحة من كليات سيزار ريتز الشهيرة في سويسرا في عام 2012، بدأت بلوس مسيرتها المهنية في كافة قطاعات الضيافة مع مجموعات الفنادق العالمية مثل ’راديسون‘ و’تاج‘ في دبي، إلى جانب كبريات الشركات العقارية رفيعة المستوى.

 

في تعليقها على ذلك، تقول ماريا بلوس، المواطنة الروسية والناطقة بثلاث لغات: "أشعر بالفخر الشديد للانضمام إلى فريق العمل الرائع في مجموعة مطاعم جميرا دبي في وقتٍ تستعد فيه المجموعة لتنفيذ خططها المستقبلية. وتتيح المجموعة سلسلة من تجارب تناول الطعام رفيعة المستوى تعززها أخلاقيات عملٍ مرموقة تتمحور حول الاستدامة، وهو ما يتماشى مع تفضيلات المستهلكين المتزايدة نحو الخيارات التي تراعي البيئة. وإن عملي في هذا المنصب هو حلمٌ تحول إلى حقيقة".

 

ومن المقرر أن تباشر بلوس مهامها من المكتب الرئيسي لمجموعة مطاعم جميرا دبي، وستقدم تقاريرها مباشرةً للمدير التنفيذي للمجموعة، ايما بانكس، التي علّقت على هذا التعيين بالقول: "يأتي توسيع محفظتنا من العلامات التجارية - بإفتتاح ’ذا داك هووك‘ و’هيل هاوس براسيري‘ - مترافقاً بتعزيز خبرات فريقنا الموهوب. وتمتلك ماريا خبرةً كبيرة في قطاعي الضيافة والمرافق الفاخرة، وسترفد فريقنا بهذه الخبرة الرائعة بما يعزز من عروض المجموعة المرموقة ومفاهيمها الفردية الاستثنائية".