قامت دار الساعات السويسرية "إبرهارد آند كو" بكشف النقاب عن إصدار كرونو 4 غراند تاي المُطور والذي تم تصميمه بشكل رياضي أنيق يتميز بالكفاءة العالية ليتناسب مع محبي الساعات الفاخرة.

يتوفر إصدار الكرونوغراف الميكانيكي الجديد من إبرهارد آند كو في كافة أسوق منطقة الشرق الأوسط، وتتوفر ساعة "كرونو 4 غراند تاي – Chrono 4 Grande Taille"، بالكرونوغراف كبير الحجم في إصدار محدود من 600 قطعة بعلبة سوداء من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام أسود من المطاط، ما يكسبه شكلاً رياضياً مميزاً، مزركش كما هو بنقش "E" على الجانب – شعار الدار. 

وتحتوي العلبة ذات الحجم الكبير (43 مللم) على حركة ميكانيكية بتعبئة أوتوماتيكية. وعلى غرار كافة موديلات كرونو 4 من إبرهارد آند كو يتسم هذا الموديل بأحدث المواصفات الحصرية وهي عداداته الأربعة مرتبة في شكل صفي أفقي ما يجعل قراءة الوقت عملية منطقية ومتتابعة. ويظهر العرض في شكل تقدم طبيعي للوقت: عقرب الدقائق والساعات، 24 ساعة وعقرب الثواني الصغيرة. 

كما يستخدم طراز كرونو 4 جراند تاي المطاط في التاج بنقش "E" البارز، الذي يرمز إلى إبرهارد، وكما في المكابس حيث تزين المادة المحيط. 

يحمي الساعة بلور زفير غير عاكس ويمكنه مقاومة تسرب المياه حتى عمق  5 بار – 50 متر. أما نسخة الفولاذ المقاوم للصدأ فتأتي بحزام أسود من المطاط وتتميز بنقش "E" بارز خاص على الجانب، وهو شعار الدار المعروف.