أبوظبي، في 6 سبتمبر 2016: أعلنت شركة نيرفانا للسفر و السياحة عن عروضها الخاصة لاتاحة الفرصة لعشاق السفر إلى سيريلانكا الساحرة لقضاء أروع العطلات خلال الفترة بين 1 سبتمبر و 31 اكتوبر بأسعار تبدأ من 950 درهم على الشخص فقط. 
تتميز سيريلانكا بالغابات الخضراء و السهول الخصبة و الجبال المرتفعة و شوطئها الرملية، و تعرف بانتاجها لكميات هائلة من الشاي نظرا لحقولها الوفيرة و يتمكن المسافرين من التمتع بتجربة استخراج الشاي و انتاجه و تذوق أنواع الشاي السيلاني. 
يشمل العرض قضاء ليلتين في مدينة كاندي و ليلة واحدة في كولومبو ابتداء من 950 درهم على الشخص عند الحجز لشخصين و 1,700 درهم عند الحجز لشخص واحد، و قامت شركة نيرفانا باختيار أفضل الفنادق ذات أربع نجوم لتقديم تجربة قيمة للمسافرين و لضمان راحتهم. 
توفر شركة نيرفانا عروض خاصة لكل من يرغب الإقامة في فنادق ذات خمس نجوم حيث تبدأ الأسعار من 1,100 درهم على الشخص عند الحجز لشخصين و 2,000 درهم عند الحجز لشخص واحد، و يتمكن المسافرين من الاستمتاع بخدمات الفنادق الفاخرة و المرافق الترفيهية العديدة. 
يتضمن العرض وجبة إفطار يومية في الفنادق و خدمة التوصيل في سيارة بسائق متحدث باللغة الانجليزية و يتم احتساب ضرائب بقيمة 12% و 1% للسياحة. يسري العرض خلال الفترة بين 1 سبتمبر و 31 اكتوبر لمواطني الشرق الأوسط فقط، و لا يشمل العرض رسوم تذاكر الطيران و التأشيرة و الوجبات الأخرى. 
*تطبق الشروط و الأحكام
لمزيد من المعلومات أو للحجز الرجاء الاتصال على الرقم +971 2 627 7997