يبدأ منتجع وسبا نيكي بيتش دبي عام 2019 بأسلوب فاخر يحتفي بالحياة مع استضافته لحفل ملئ بالإثارة , إضافة الي البرانش الفاخر يوم الأول من يناير في أضخم فعالية على الإطلاق تشهدها مدينة دبي.

وأفادت إدارة المنتجع بأن "الاحتفال بالحياة" وفق أسلوب منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يشكل الطريقة ا لمثالية لبدء عام 2019، مؤكّدة على أن هذه الفعالية الراقية سوف تكون مدار الحديث في دبي على مدار العام، حيث ستجمع حشداً مُميّزاً من عُشّاق الاحتفالات الفاخرة للاحتفال بأول أيام العام الجديد مع مجموعة رائعة من الفعاليات الترفيهية المُتميّزة.

ويتمتّع نادي "نيكي بيتش" بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم من خلال عروضه الترفيهية والتفاعلية المُفعمة بالحيوية والإثارة، حيث تحرص علامة نيكي بيتش التجارية العالمية على إضفاء الكثير من أجواء المغامرة والمتعة والموسيقى الرائعة في كل حفلة من حفلاتها الشهيرة، والتي تبدأ من الساعة 11 صباحاً. كما سيتمكّن ضيوف حفل بركة السباحة من الاستمتاع بالبرنش الشهي الذي يحتضن أشهى الأطباق العالمية في الهواء الطلق وسط النسمات العليلة الرائعة وشمس دبي الدافئة.

 

يتربّع منتجع وسبا نيكي بيتش دبي كواحة حضرية رائعة على الخليج العربي في جزيرة اللؤلؤة جميرا. وتمّ تصميم هذه المُنشأة التي تمتد على مساحة 14000 متر مربع، وفق طراز عصري أنيق وهندسة تقنية مُتطوّرة ليتوافق مع منشآت علامة نيكي بيتش المنتشرة في جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح في النهار، حجز طاولة لتناول طعام الغداء والاستمتاع بالرقص على نغمات DJ الموسيقية في أحد المقاهي. تحتضن منطقة المسبح أسرّة بيضاء كبيرة وفاخرة، أسرّة مفردة، كابينات خاصة مع أرائك مريحة وسط منطقة جلوس مظللة. كما تحتضن منطقة المسبح أيضاً  3 كابينات لكبار الشخصيات، لتضمن لضيوفها المُميّزين فرصة الاستمتاع بتجربة فاخرة لا تُنسى، حيث تمّ تجهيز هذه الكابينات بحمام سباحة خاصة، شرفة، سرير كابانا، أرائك وثيرة مريحة، طاولة طعام، حمام ومرافق لتبديل الملابس. كما تمّ توفير خيار آخر للجلوس أو الاستلقاء في منطقة كبار الشخصيات المؤلّفة من طابق واحد، وتتمتّع بإطلالة ساحرة على كافة مرافق المنتجع.