بعد نجاح مجموعة CELL الشهيرة في التسعينات وتحديداً CELL Endura، تتألق PUMA العلامة الرياضية العالمية من جديد بحذاءCELL Venom ، وبلمسات جديدة مبتكرة تحمل نفس روح مجموعة CELL الأيقونية.

 

وكان انطلاق تكنولوجيا PUMA CELL لأول مرة عام 1998 حدثاً سابقاً لعصره، إذ كانت الخلايا السداسية في النعل الأوسط توفر للعدائين بطانة مستقرة وتماسكاً مثالياً، ما يتيح لهم التحرك بشكل أسرع وأقوى وبثقة أكبر لأداء أفضل.

 

حذاء التدريب CELL Venom المصمم في الأساس للجري لمسافات طويلة، بتصميم متجدد للاحتفال بمضي 20 سنة على طرحه لأول مرة. وتتلخص اللمسات الجديدة بشكل عام على المواد المستخدمة وتقنيات صناعته، حيث يتميز الحذاء الجديد بجزئه العلوي المصنوع من قماش السويد والجلد للتهوية. كما يحتوي على نعل أوسط مصنوع من مادة EVA، ونعل خارجي من المطاط لتماسك وثبات أكبر. وبوجود تقنية CELL للتبطين والتوسيد، يعدّ هذا الحذاء مثالياً للجري والتدريب، كما

انه وإلى جانب تصميمه الرائع مثالي للاستخدام اليومي. يتوفر الحذاء باللونين الأبيض والأزرق، والأبيض مع لمسات أرجوانية وفوشيا. من المتوقع أن تطرح PUMA ألواناً جديدة منه خلال الأشهر المقبلة من خلال التعاون المثير مع BAIT و OverkillوFerrari.

 

حذاء CELL Venom

رقم المنتج: 369354 01/08

الألوان: الأبيض والأزرق/ الأبيض مع لمسات أرجوانية وفوشيا

سعر البيع بالتجزئة: 120 يورو