بضعة أيام تفصلنا عن العام 2019 والذي يستديعنا للتجهيز له عبر تزويد أنفسنا بذخيرة من أقوى التقنيات لتكون لنا خير عون في عامنا الجديد. هذا ما تعدنا به مجموعة الهواتف الذكية التي زودتها هواوي بأقوى ذكاء اصطناعي في العالم، وأغنتها بباقة من التقنيات الرائدة والمزايا المبتكرة التي تمكنك من دمج الذكاء الاصطناعي عملياً في جميع جوانب حياتك على امتداد عامك المقبل.

 

وبمناسبة مهرجان دبي للتسوق، تقدم لك هواوي فرصة رائعة لبدء عامك الجديد بانطلاقة مذهلة مع عروضها الخاصة على عدد من هواتفها الذكية الأكثر رواجاً في العام 2018:

 

 

احصل على الهاتف الذكي الحائز على أعلى التقييمات في العام 2018: HUAWEI Mate 20 Pro

بمناسبة الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، واحتفالاً بالنجاح الباهر الذي حققه هاتف هواوي الذكي HUAWEI Mate 20 Pro، والملقب بـ "ملك الهواتف الذكية في العام 2018"، عقدت هواوي اتفاقاً مع شركة «سنهايزر» (Sennheiser) الألمانية الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الصوتية عالية الجودة، لتقدم مجاناً مع كل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro سماعة الرأس اللاسلكية من طراز  PXC 550 التي تعمل لمدة 30 ساعة قبل أن تحتاج إلى شحن بطاريتها مرة أخرى.

والواقع أن الهاتف الذكي الرائد أحدث ثورة في سوق الهواتف الذكية، وحاز على قلوب المستهلكين بما يتضمنه من ثروة من الابتكارات والمزايا التي تستفيد من قدرات الذكاء الاصطناعي. فمن أهم مزايا هذا الجهاز كاميرا بدقة 40 ميجابكسل، وأول عدسة من لايكا في العالم بزاوية تصوير واسعة جداً تدمج في هاتف ذكي، ومستشعر ضمن الشاشة للتعرف على بصمة الأصبع. ولأول مرة في العالم أضافت هواوي إليه ميزة الشحن اللاسلكي العكسي. وباعتماده على رقاقة الذكاء الاصطناعي كيرين 980 ستجد فيه كل ما تطلبه في هاتف ذكي.

 

عرض مهرجان دبي للتسوق: 3299 درهماً + سماعة رأس لاسلكية Sennheiser PXC 550 (بقيمة 1399 درهماً)

العرض سارٍ حتى 5 يناير 2019

 

 

 


التقط اللحظات المميزة في أي وقت ليلاً أو نهاراً مع Huawei Mate 20

إلى عشاق التصوير الفوتوغرافي، إليكم الجهاز الذي لطالما أردتم اقتنائه: الهاتف HUAWEI Mate 20! صمم هذا الهاتف ليمنحكم متعة العين القصوى التي تبهج قلوبكم! فنتوء الشاشة العلوي الصغير جداً وحافتها النحيفة جدًا تتيح أوسع مساحة لعرض الصور على شاشة كاملة. أما كاميرته ثلاثية العدسات من لايكا مع قدرتها المذهلة على التصوير الليلي، وبطاريته التي تعمّر طويلاً وتشحن بسرعة فائقة بينما تستمتع بفنجان قهوة، ستمنحك القدرة على التقاط صور مثالية في كل زمان ومكان.

 

عرض مهرجان دبي للتسوق: 2599 درهماً + مكبر صوت بلوتوث CM51 + شاحن سيارة فائق السرعة

العرض سارٍ حتى 2 يناير 2019

 

ملاحظة للمحررين:

الهاتفان الذكيان المذكوران أعلاه من هواوي مناسبان للإدراج في الكتيبات الترويجية لمهرجان دبي للتسوق وقوائم المنتجات. عرض مهرجان دبي للتسوق على الهاتفين HUAWEI Mate 20 Pro وHUAWEI Mate 20 متاح في متاجر إلكترونيات مختارة في الإمارات العربية المتحدة، وهو سار حتى نفاد الكمية.

انتهى-

 

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

 

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. وأنفقت هواوي 13.23 مليار دولار على الأبحاث و التطوير في عام 2017، أي مايبلغ 14.9% من إجمالي واردات العلامة. كما ارتفعت قيمة هواوي من حيث خيار الشراء المفضل في مختلف أنحاء العالم من 37% عام 2016 إلى 44% عام 2017. فضلا عن لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي، والتي صنَفت استثمارات هواوي في الأبحاث و التطوير المركز 6 عالميا.

 

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.