كشف فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم عن باقة التسوق والتوفير والإقامة الرائعة، التي تتيح للضيوف الفرصة للحصول على طيف واسع من الخصومات وقسائم التسوق الحصرية.

 

وأوضحت الإدارة أن فندق إم هوتيل داون تاون دبي , يسعى إلى تغيير معايير التسوق من خلال منح ضيوفه قسائم تسوق حصرية لدى أكثر من 500 متجر ومطعم في أحد أضخم وجهات التسوق في العالم-دبي مول. كما تتضمن الباقة خدمات توصيل يومية لدبي مول، وجميرا كايت بيتش. بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% لدى المطاعم التابعة للفندق، و25% على كافة جلسات التدليك والجلسات العلاجية المتوفرة في "توسا سبا". إلى جانب خدمة الإنترنت اللاسلكي WiFi عالية السرعة ووجبات الإفطار المجانية طيلة فترة الإقامة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واح